العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

سوني كولبريلي ينهي الجولة الأخيرة من طواف باريس-نيس للدراجات في المركز الرابع

استطاع متسابق فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية سوني كولبريلي أن يختتم الجولة الأخيرة من النسخةالـ75 من طواف باريس-نيس بالمركز الرابع، فيما استطاع زميله في الفريق آيون ازاغير أن يحتل المركز السابع في الترتيب العام في نهاية الطواف.

وشهدت الجولة الأخيرة من الطواف رياح بسرعة 2-4 كلم وسط أجواء ملبدة بالغيوم ولكن من غير أمطار. وقد انطلقت هذه الجولة وسط تركيز الفريق على الدفع بأزاغير في الترتيب العام. وبعد الساعة الأولى من الطواف استطاع عدد من الدراجين من أن ينطلقوا في المقدمة، وأن يخلقوا فجوة مقامها أربع دقائق مع باقي الدراجين. ولكن عاد الدراجون جميعاً إلى نقطة الصفر في وقت لاحق، إذ استطاع باقي الدراجون من اللحاق بهم. واستطاع في النهاية ديفيد دي لا كروز من فريق كويت-ستيب من الفوز بهذه المرحلة، فيما فاز سيرجيو هانوي بالنسخة الـ75 من هذا الطواف العريق. 

وقال ازاغير بعد الطواف: "نحن سعيدون بالنتيجة النهائية. لقد أدركنا في الكيلومترات الأخيرة بأن لدينا فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة ايجابية. لدينا شعور ايجابي بأننا سنحقق نتائج أفضل، على الرغم إن هذه هي السنة الأولى فقط لفريقنا".

من جهته، قال سوني كولبريلي: "لقد كان يوماً رائعاً. لقد ساعدني آيون في الكيلومترات الأخيرة كثيراً، وقد قمنا بعمل رائع في تضييق الفارق مع الدراجين بالمقدمة". وبدوره، اشاد المدير الرياضي للفريق فيليبي مادويت بالروح التي أظهرها الفريق، منوهاً بجهود كولبريلي وازاغير خلال الطواف.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً