العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

سفيرة تركيا في البحرين تستقبل رئيس مجلس بلدي المحرق

البسيتين - مجلس بلدي المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت سفيرة جمهورية تركيا لدى مملكة البحرين هاتون ديمرير، رئيس مجلس بلدي المحرق محمد عبدالله آل سنان ووفداً مرافقاً من المجلس وذلك في إطار التواصل المثمر وتقوية العلاقات بين البلدين.

وصرح رئيس المجلس بأن هذا اللقاء يأتي في إطار سياسة المجلس البلدي في تقريب العلاقات بين الدولتين في المجالات التي تدخل في اختصاص المجالس البلدية بما يتعلق بتبادل الخبرات والمعارف والاطلاع على ما هو جديد في التجربة البلدية.

وأضاف أن هناك عوامل كبيرة تجميع الشعبين ومنها عامل الدين والتاريخ والصداقة الممتدة منذ مئات السنوات والبحرين تفتح أبوابها للأعزاء الأتراك وتفخر بالجالية التي تعيش على أرض المملكة بكل مودة وترحاب، كما أن البحرينيين عندما يتوجهون إلى تركيا للسياحة أو العلاج أو التجارة فإنهم يكونون في بلدهم الثاني. لافتاً آل سنان إلى أن المجلس استفاد كثيراً من هذا اللقاء ولاسيما أن التجربة البلدية التركية متقدمة جداً، في حين أن مملكة البحرين متقدمة في هذا المجال في إطار المملكة، وبتكامل الرؤى يمكن تحقيق الإنجازات من خلال العمل والخبرات المشتركة.

وفي الختام، تقدم رئيس المجلس بجزيل الشكر وخالص الامتنان إلى سفيرة جمهورية تركيا هاتون دمرير لتفانيها في عملها وتواصلها المستمر مع المجتمع البحريني وحرصها على مصلحة الشعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً