العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

لاودروب يعترف بصعوبة موقف الريان أسيويا ويؤكد ضرورة الفوز على بيروزي

أعرب المدير الفني لفريق الريان القطري لكرة القدم الدنماركي مايكل لاودروب عن اعتقاده بأن فرص فريقه في التأهل من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا تبدو صعبة للغاية لكنه أكد أن فريقه سيلعب بكل قوة من أجل التأهل.

وقال لاودروب، في المؤتمر الصحافي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد أمام بيروزي الإيراني: "أشعر بالرضا التام لما يقدمه الفريق في الفترة الحالية سواء استطاع الفريق التأهل أو لا. وهذه المباراة هي الثالثة لنا في دوري أبطال آسيا وستكون أمام فريق قوى متصدر للدوري الإيراني".

وأضاف "منذ سحب قرعة البطولة، علمت أن الريان في المجموعة الأصعب نتيجة وجود فريقين من أفضل الفرق في القارة وهما الهلال السعودي وبيروزي الإيراني وأن هذه الفرق لن تعطي الريان الفرصة للتأهل. نجحنا في الفوز بأول مباراة وخسرنا في آخر لحظة أمام الهلال. ونتطلع لنتيجة إيجابية أمام بيروزي".

وأشار لاودروب إلى أن أهم المباريات من واقع خبرته في دوري الأبطال هي المباريات التي تقام على أرض الفريق مشددا على أهمية الفوز أمام بيروزي.

وكشف لاودروب عن غياب الباراغوياني فيكتور كاسيريس لاعب وسط الفريق لنيله الإنذار الثاني في مباراة الهلال السعودي. وقال إنه لاعب مهم للغاية وسيحاول إيجاد البديل المناسب للمشاركة في هذه المباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً