العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

بالفيديو ...براين ادمز يصدح بالغناء في سماء حلبة البحرين الدولية على وقع تصفيق الجماهير

براين ادمز
براين ادمز

انطلق حفل المغني الكندي المعروف براين ادمز في وسط قرية حلبة البحرين الدولية بالصخير، حيث صدح بالغناء على وقع تصفيق الجماهير.

ويأتي حفل ادامز ضمن جولة فنية يقوم بها المغني الكندي الى المنطقة شملت عددا من دول الشرق الاوسط بما فيها دبي وبيروت والمنامة التي تحتضن فعاليات تحتضنها حاليا حلبة البحرين الدولية.

وقد نشر ادامز صور في حسابه الخاص بتويتر والانستغرام منذ وصوله الى العاصمة المنامة امس ( الاحد) معلقا : " الغروب في مملكة البحرين". وهي ليست المرة الاولى التي يقيم فيها حفلا في البحرين كان اولها في تسعينات القرن الماضي.

 

The Kingdom of Bahrain at sunset #bryanadamsgetup ⬆️

A post shared by Bryan Adams (@bryanadams) on

  يذكر ان براين  ادمز  ولد بتاريخ 5 نوفمبر/تشرين الثاني بالعام  1959, و هو مغنى وكاتب أغاني وعازف جيتار ومنتج وممثل ومصور كندى. واحداً من الفنانين الاكثر مبيعاً فى العالم على الإطلاق ولد لأب بريطاني يعمل كدبلوماسي عسكري وأم تعمل في مجال الكيمياء. انتقلت العائلة بين بلدان عدة بسبب وظيفة الأب. انفصل الأبوان منذ منتصف السبعينات ليستقر مع أخيه الآخر لدى الأم في كندا.

بدأ الغناء عندما كان عمره 18 عاماً. من أشهر أغانيه Everything I Do و Heaven و Summer of "69، و Please Forgive Me, وأشهر ألبوماته Reckless. باع حتى الآن أكثر من65 مليون ألبوم. براين آدمز.

براين ادمز
براين ادمز




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا