العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ

ألبا تجدد شراكتها مع حلبة البحرين الدولية

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أحد مصاهر الألمنيوم الدولية التي تتخذ من البحرين مقراً لها، التزامها بدعم مبادرات البحرين الرامية لتشجيع رياضة سباق السيارات من خلال تجديد شراكتها لثلاث سنوات أخرى مع حلبة البحرين الدولية.

تم توقيع اتفاقية الشراكة من قبل كل من الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، والرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري، وذلك بتاريخ 12 مارس/ آذار 2017 في قاعة الدانة بشركة البا.

وبهذه المناسبة، صرح موري قائلاً: "يسرنا أن نجدد شراكتنا مع حلبة البحرين الدولية، الوجهة الأولى لرياضة السيارات في الشرق الأوسط. فهذه الشراكة تتيح لنا الفرصة لاستضافة زبائن وعملاء الشركة في البحرين والاستمتاع بكرم الضيافة العربية التي تتميز بها البحرين، مما جعلها وجهة سياحية مفضلة على مستوى العالم".

هذا وستحصل الشركة وفقاً للاتفاقية التي جمعتها مع حلبة البحرين الدولية على جناح خاص بها في منصة الواحة بالحلبة خلال سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 للعام 2017، والذي سيقام في الفترة من 14 وحتى 16 أبريل/ نيسان 2017. كما ستتيح هذه الاتفاقية للشركة تعزيز هويتها من خلال وضع شعار الشركة في عدد من المواقع الهامة في الحلبة خلال الفعاليات التي تقام فيها على مدار العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً