العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ

البحرين | وزير الإعلام للنواب: الوزارة مستمرة في نقل الصورة الحقيقية للبحرين

جدد وزير شئون الإعلام علي بن محمد الرميحي تأكيده على حرص الوزارة في تطوير استراتيجية أدائها لاسيما وأنها تضطلع بنقل الصورة الحقيقية والرسمية لمجريات الأحداث والفعاليات في مملكة البحرين، مشددا على أن الوزارة لن تألو جهدا في سبيل نقل الصورة المشرقة للبحرين، والتي تظهر البلاد كقاعدة سليمة وجاذبة للاستثمارات والأعمال وتصحيح الأفكار المغلوطة التي تروج لها بعض الجهات المغرضة.  

وفيما أعرب عن شكره لأعضاء مجلس النواب على استفساراتهم واسئلتهم التي تعكس حرصهم الكبير على المصلحة العامة للبحرين الأمر الذي يتشاطرونه مع وزارة شئون الإعلام، رحب بعرض الاستراتيجية الإعلامية التي تعنى بنقل الصورة الحقيقية ومجابهة وسائل الإعلام المضادة التي تهدف إلى النيل من الأمن والاستقرار في البلاد.  

وقال في معرض رده على السؤال المقدم من النائب جمال بوحسن: "بعد صدور المرسوم بتشكيل مركز الاتصال الوطني الذي سيضطلع بدور كبير في رسم السياسات الإعلامية للمملكة في الخارج والمحافل الدولية، أصبحت خطة العمل والاستراتيجية الإعلامية جاهزة وواضحة. مركز الاتصال الوطني سيتضمن 5 إدارات أساسية وهي إدارة التخطيط الاستراتيجي والتي ستعمل على رسم الاستراتيجيات الإعلامية، وإدارة الرصد والتحليل، وإدارة الإعلام الرقمي، وإدارة المكتب الإعلامي، بالإضافة إلى إدارة الاتصال والعلاقات الإعلامية التي ستعنى ببناء العلاقات مع الجهات الإعلامية خارج البحرين".  

وشدد الوزير الرميحي على رفضه محاولات بعض الجهات لجر الإعلام البحريني لنقل صورة سلبية عن البحرين وتصوير اي حادث في احدى القرى على أن الوضع غير مستقر في البلاد.  

وأضاف "مملكة البحرين تنعم بالأمن والأمان والاستقرار، وهي تعزز لقاعدة متينة سليمة وجاذبة للاستثمارات والأعمال، ولا يمكن أن ننكر هذه الحقيقة، والدليل على ذلك الطلب المستمر للشركات وأصحاب الأعمال على الحصول على فرص للاستثمار في البحرين".   

   





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً