العدد 5303 - الثلثاء 14 مارس 2017م الموافق 15 جمادى الآخرة 1438هـ

اجتماع خليجي في الرياض للتنسيق والتعاون بين القطاعين العام والخاص

عُقد في مقر الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالرياض، الثلثاء (14 مارس/ آذار 2017)، الاجتماع الاول بين الشؤون السياسية والمفاوضات بالأمانة العامة لمجلس التعاون واتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي وممثلين عن غرف التجارة والصناعة بالدول الاعضاء.

وذكرت الامنة العامة للمجلس في بيان ان الاجتماع بحث سبل التنسيق والتعاون بين الامانة العامة لمجلس التعاون والقطاع الخاص بالدول الاعضاء في الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الاقتصادية والمفاوضات التجارية التي تجريها دول مجلس التعاون بشكل جماعي مع الدول والمجموعات الاقتصادية الاقليمية والدولية الاخرى.

واوضح الامين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات بالأمانة العامة لمجلس التعاون الدكتور عبدالعزيز العويشق، أن الاجتماع يأتي في اطار التنسيق والتعاون القائم بين الامانة العامة لمجلس التعاون والقطاع الخاص وتعزيزا لجهودهما المشتركة في تنفيذ توجهات المجلس الاعلى بتفعيل دور القطاع الخاص وتعزيز اسهاماته في دعم العمل المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

واشار الى انه تم خلال الاجتماع الاتفاق على آليات التواصل والتنسيق مع القطاع الخاص وذلك سعيا لاخذ مصالح واهتمامات قطاع الاعمال في دول المجلس بعين الاعتبار في المفاوضات والحوارات التي تتم في إطار مجلس التعاون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً