العدد 5303 - الثلثاء 14 مارس 2017م الموافق 15 جمادى الآخرة 1438هـ

سامباولي: إشبيلية لم يكن حاسما أمام ليستر فاستحق الهزيمة

ليستر (إنجلترا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب المدير الفني لإشبيلية الإسباني الأرجنتيني خورخي سامباولي عن أسفه لخروج فريقه من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن الفريق حصل على أقل بكثير مما كان يستحق في هذه البطولة.

وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحافي، الذي أعقب مباراة إشبيلية أمام ليستر سيتي الإنجليزي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، والتي خسرها الفريق الإسباني صفر/2: "هناك تفاصيل كانت حاسمة، كنا نمتلك فرصة التعادل في الشوط الثاني، كنا نرغب في التأهل، فريقنا كان الأفضل".

وتجرع إشبيلية، الذي فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2/1، إلى الهزيمة بهدفين دون رد في مباراة أمس، بعد أن تعرض لاعبه الفرنسي سمير نصري للطرد واضاعته لركلة جزاء في الشوط الثاني.

وأضاف سامباولي قائلا: "لقد أضعنا ركلات الجزاء الست الأخيرة، التي احتسبت لصالحنا من خلال لاعبين مختلفين، الفريق كان يستحق، نظرا للمجهود، الذي بذله، الاستمرار في الصراع على التأهل، لم نحصل على شيء مما كنا نصبو إليه، شمايكل (حارس ليستر) كان حاسما".

وابتعد سامباولي في حديثه عن البحث عن أعذار وتبريرات للهزيمة، إلا إنه أكد في الوقت نفسه أن افتقاد فريقه للمهاجم "الحاسم" كان مؤثرا للغاية.

وتابع سامباولي قائلا: "لقد خضنا هذه المباراة ونحن مثقلين بالكثير من المباريات ولكن الفريق اليوم كانت لديه إمكانية السيطرة على الأمور وافتقدنا لعنصر الحسم".

وتعرض سامباولي للطرد في مباراة الأمس، للمرة الثانية في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واختتم سامباولي قائلا: "أجهل السبب، لقد تم فهم الأمور بشكل خاطئ" في إشارة إلى قرار حكم المباراة بطرده.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً