العدد 5303 - الثلثاء 14 مارس 2017م الموافق 15 جمادى الآخرة 1438هـ

لجنة الإعلام والتسويق باتحاد اليد تعقد اجتماعها الأول

أكد النائب الأول لرئيس اتحاد اليد رئيس لجنة الإعلام والتسويق خالد الحيدان أهمية اللجنة في تطوير برامج الاتحاد وأنشطته، وتحقيق تطلعات مجلس الإدارة في تنفيذ الاستراتيجيات والخطط التي وضعتها من أجل تطوير مستوى اللعبة والنهوض بها على كافة الأصعدة والمستويات.

وأضاف الحيدان خلال اجتماع لجنة الإعلام والتسويق أن اللجنة ستسعى جاهدة الى إبراز دور الاتحاد إعلامياً من خلال التنسيق مع جميع وسائل الإعلام المحلية وتغطية كافة الفعاليات المعنية بلعبة كرة اليد، بالإضافة الى عملية التسويق.

وخلال الاجتماع قدم الحيدان خطة عمل اللجنة في الجانبين الإعلامي والتسويقي، وتم تقديم شرح تفصيلي حول برنامج العمل ومهام كل عضو من الأعضاء، وتم الاتفاق بالإجماع على أن يكون عضو اللجنة مجدي ميرزا نائباً للرئيس ومسئولاً عن الإعلام الإلكتروني، واختيار حسين العصفور مقرراً للجنة مسئولاً عن الإعلام المقروء، فيما تم تكليف العضو فايز السادة بمسئولية الإعلام المرئي والمسموع، والعضو راشد العواد منسقاً عاماً الى لجنة التسويق.

وناقش النائب الأول لرئيس الاتحاد آلية عمل اللجنة والاستماع الى المقترحات ووجهات النظر من قبل الأعضاء، كما تم تحديد الفترات الزمنية حول المهام الموكلة ومواعيد عقد الاجتماعات الدورية، مطالباً الأعضاء بحصر احتياجات اللجنة والمتطلبات الأساسية لها من أجل استمرارية العمل وفق البرنامج الزمني الذي تم اعتماده.

وأشاد الحيدان بتعاون وسائل الإعلام المحلية في تغطية برامج وأنشطة الاتحاد سواء على مستوى الإعلام المرئي والمتمثل في قناة البحرين الرياضية أو من خلال الصحف الرياضية المحلية الى جانب المتابعات المستمرة لمواقع التواصل الاجتماعي، كما نوه بتجاوب بعض الجهات في دعمها للاتحاد خلال الفترة القصيرة لتشكيل مجلس الإدارة في دورته الانتخابه الجديدة، مشيراً الى أن هذا التجاوب سينعكس إيجاباً على عمل الاتحاد وسيمثل دافعاً لمجلس الإدارة في مواصلة العمل الجاد نحو تطوير اللعبة على المستوى الإداري وكذلك على مستوى المسابقات والمشاركات الخارجية للأندية والمنتخبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:06 ص

      هذا اللي ناقص كرة اليد بالبرهجة الإعلامية .. عيش زمن تشوف عجب .. من وين طلع ذي خالد اللحيدان في لعبة كرة اليد أحد فيكم يعرفه .. ولا ذي السادة .. يعني كرة اليد لها محيط وإعلام ما يحتاج للتوجيه كلكم شفتوا الوسط شلون تغطي جميع أنشطة الاتحاد من المسابقة الأضغر إلى الأكبر عمل مميز.. لولا الحظ والأزمة المالية لكانت الوسط نجم متألق في سماء كرة اليد .. يالله يالسادة خلنا نشوف همتك في الإعلام المرئي والمسموع .. يعني بنشوف برامج ولقاءات وتغطية .. أحنا اصلا من زمان ونشوف تلفزيون البحرين مقصر

اقرأ ايضاً