العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة رباب السيدكاظم السيدمحسن الدرازي. تقبل التعازي للرجال (اليوم الخميس وغداً الجمعة في مجلس السيدكاظم الدرازي بمنطقة أبوقوّة) و(يوم السبت في مأتم الحيدريّة بمنطقة الدراز)، وللنساء اليوم الخميس واليومين التاليين في صالة السيدكاظم الدرازي بمنطقة الدراز.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة كلثم محمد محسن العصفور، والدة عيسى عبدالله القصاص، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الخميس) الساعة السابعة صباحاً بمقبرة الشيخ سهلان بالعكر. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيد الشهداء بمنطقة المعامير، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى «أم عبدالأمير» أرملة المرحوم الحاج جاسم حمادة، والدة كُلٍّ من: عبدالأمير ومحمد وشفيق. تقبل التعازي للرجال في مأتم جبلة حبشي الغربي، وللنساء في مأتم الزهراء في القرية نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جاسم ملا حسن بوحميد، والد كُلٍّ من: حبيب وعلي وحسين وعباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم السادة بمنطقة المالكية، وللنساء في مأتم الإمام الرضا بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة بدرية عبدالله (من منطقة الجفير، والدة كُلٍّ من: حسن وعلي وجعفر وصادق أبناء الحاج أحمد بن حسن، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الخميس) صباحاً بمقبرة الجفير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد حسن جمعة، والد كُلٍّ من: حسن ويوسف وجعفر وجواد وإبراهيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم المقشع، وللنساء في مأتم النساء بالقرية نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن الشمعول (من منطقة عالي)، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الخميس) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة عالي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً