العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ

سلمان رمضان: دماء جديدة في منتخب السلة لوليام جونز

المدرب سلمان رمضان يوجه اللاعبين خلال تدريبات سابقة
المدرب سلمان رمضان يوجه اللاعبين خلال تدريبات سابقة

أوضح مدرب المنتخبات الوطنية لكرة السلة الكابتن سلمان رمضان أن تأجيل التجمع الحالي للمنتخب الذي كان مقرراً قبل انطلاق المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة جاء بتوجيه من مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة وذلك مراعاة لظروف الأندية المشاركة في المربع.

وقال: «معظم المنتخب من الفرق المشاركة في المربع الذهبي لدوري السلة ونظراً لحاجتها للاستعداد الجيد للمباريات الحاسمة في المربع فإن إدارة الاتحاد فضلت تأجيل تجمع المنتخب إلى ما بعد نهاية بطولة الدوري».

وأضاف «التجمع المقبل لمنتخب السلة لن يضم لاعبي المنامة والأهلي اللذين سيشاركا في البطولة الخليجية للأندية لكرة السلة المقررة في البحرين وإنما سيضم اللاعبين من باقي الفرق».

وتابع «سندفع بدماء جديدة في المنتخب من العناصر الشابة والتي تمتلك الإمكانيات الفنية والبنية الجسدية التي تساعدها على اللعب للمنتخب».

وواصل «توجيهات رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكذلك لجنة المنتخبات هي لإيجاد منتخب رديف من العناصر الشابة وستكون الفرصة مؤاتية بعد نهاية الدوري لاستدعاء عدد من الأسماء الجديدة إلى جانب الأسماء المتواجدة حالياً في المنتخب».

وأشار رمضان إلى أن منتخب السلة الأول سيشارك في البطولة الدولية الودية «وليام جونز» المقررة في الصين تايبيه في شهر يوليو/ تموز المقبل مبيناً أن هذه المشاركة تأتي ضمن البرنامج الإعدادي المعد للمنتخب.

وعلى صعيد المشاركات الرسمية، أوضح رمضان أن منتخب الشباب تنتظره استضافة البطولة الخليجية للمنتخبات في البحرين في الصيف المقبل، وقال: «بدأنا منذ مدة إعداد منتخب الشباب للمشاركة الخليجية وتوقفنا في الوقت الحالي لإقامة نهائيات الفئات العمرية وسنعود لتجمع المنتخب في 20 أبريل/ نيسان المقبل من أجل الاستعداد للبطولة الخليجية المقررة في البحرين».

وأضاف «طموحنا كبير في المنافسة على اللقب الخليجي في البحرين وتحقيقه للمرة الثانية على مستوى منتخب الشباب».

وبين رمضان أن منتخب الناشئين يستعد هو الآخر للمشاركة في البطولة الآسيوية خلال الفترة المقبلة.

العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً