العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ

اتحاد السباحة يقيم محاضرة عن المنشطات لمدربيه

مدينة عيسى - اتحاد السباحة 

تحديث: 12 مايو 2017

أقام الاتحاد البحريني للسباحة مساء يوم أمس الأول الثلثاء 14 من شهر مارس/ آذار الجاري بمقره بمدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى محاضرة عن المنشطات ومكافحتها بتوجيهات من رئيس مجلس ادارة الاتحاد الشيخ محمد بن إبراهيم آل خليفة وبالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية لبرامج التطوير والتثقيف للمدربين المنتسبين للاتحاد البحريني للسباحة.

إذ حاضر في هذا المحاضرة رئيس لجنة مكافحة المنشطات باللجنة الأولمبية البحرينية حسين الحداد، وحضر المحاضرة عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسباحة طارق جمعه سالم، المدير الفني بالاتحاد خالد أحمد عبدالله بمشاركة نخبة من مدربي السباحة بالاتحاد، وقد تضمنت جوانب المحاضرة التي ألقاها حسين الحداد نبذة عن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، نبذة عن أنواع المنشطات، نبذة عن قانون المنشطات، مخاطر المنشطات، كيفية محاربة المنشطات كما تم اطلاع المدربين عن آخر المستجدات في عالم المنشطات.

وفي نهاية المحاضرة تم فتح باب المناقشة، وقد وجهت عدد من الأسئلة لحسين الحداد والذي تفضل بالإجابة عنها بكل وضوح، بعدها قام الاتحاد البحريني للسباحة بتقديم درع تذكاري لحسين الحداد على جهوده وما قدمه من شرح مفصل ووافي عن موضوع المنشطات.

ويحرص الاتحاد البحريني للسباحة بمواكبة كل ما هو جديد في مختلف الجوانب وأحدها موضوع المنشطات، إذ يولي مجلس الادارة اهتمام كبير بتطوير وتثقيف مدربيه ليكونوا ملمين بمثل هذه المواضيع ومطلعين عليها.

كما وجه مجلس الادارة شكره وامتنانه الجزيلين للجنة الأولمبية البحرينية على جهودها الدائمة مع والتعاون والتنسيق المستمر في كافة المجالات بما يخدم مسيرة الرياضة البحرينية عموماً ورياضة السباحة خصوصاً.

نظم الاتحاد البحريني للسباحة أنشطة وفعاليات متنوعة بمناسبة يوم البحرين الرياضي، وشهدت المشاركة في البرنامج والمسابقات التي أقيمت أمس الأول مشاركة واسعة من السباحين الصغار من الجنسين وتفاعل كبير مع حضور أولياء الأمور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً