العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ

عسكر يستقبل فتيات البولينغ والطاولة بعد انجاز دورة المرأة الخليجية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر اليوم (الخميس) منتخبي البولينغ وكرة الطاولة للفتيات العائدان من الدوحة بعد مشاركتهما في فعاليات النسخة الخامسة من دورة المرأة الخليجية الرياضية، مشيدا بمشاركتهما الإيجابية وبتمثيلهما المشرف للرياضية النسائية في مملكة البحرين.

ونقل عسكر تهاني وتحيات ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى اللاعبات وتمنيات سموه لهن بدوام النجاح والتوفيق.

وأكد عسكر بأن اللجنة الأولمبية البحرينية حريصة كل الحرص على الارتقاء برياضة المرأة بعد ان اثبتت جدارتها إداريا وميدانيا، مشيرا إلى عديد الإنجازات التي تحققت في السنوات الأخيرة على كافة المستويات.

وقدم عسكر الشكر والتقدير الى مجلس ادارتي اتحادي البولينغ وكرة الطاولة على اهتمامها برياضة المرأة وجهودهما التي اثمرت عن الكثير من المكاسب البطولية الفردية منها والجماعية.

ومن جانبه عبر عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة فريد كازروني عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية على الاهتمام الكبير الذي توليه لرياضة المرأة الامر الذي يحفز الاتحادات الرياضية على تفعيل النشاط النسائي ويدفع باتجاه تطوير المنتخبات الوطنية، معربا عن فخره واعتزازه بالنتائج المشرفة التي تحققت في الدوحة ومؤكدا على استمرارية اتحاد كرة الطاولة في نهجه تجاه النشاط النسائي ويكفي هذه اللعبة فخرا انها صاحبة اول انجاز رياضي نسائي على المستوى العربي قبل اكثر من أربعين عاما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً