العدد 5305 - الخميس 16 مارس 2017م الموافق 17 جمادى الآخرة 1438هـ

الفيفا يحرم اتحاد جدة من تسجيل لاعبين جدد لفترتي قيد

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منع فريق اتحاد جدة السعودي من تسجيل لاعبين جدد على المستويين المحلي والدولي خلال فترتي القيد المقبلتين، بالإضافة لتغريمه مبلغ مليون يورو، وفقا للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي السعودي اليوم الخميس.

ونشر اتحاد جدة بيانا على موقعه الإلكتروني الرسمي أعلن خلاله تلقي إدارته قرار غرفة فض المنازعات بالفيفا الصادر في الدعوى المقدمة من اللاعب الاسترالي جيمس ترويسي ضد النادي في شهر أبريل/ نيسان الماضي، إذ انتهى القرار إلى إلزام نادي الاتحاد بتعويض اللاعب مبلغ مليون يورو، بالإضافة لحرمانه من تسجيل أي لاعبين لفترتي القيد المقبلتين.

وتأتي تلك العقوبة بسبب عدم وفاء إدارة الاتحاد بعقودها المبرمة مع أكثر من لاعب، وصدرت بخصوصهم قرارات ضد النادي من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي للعبة، حسبما أفاد بيان اتحاد جدة.

وأشار البيان إلى أنه من حق اتحاد جدة التقدم باستئناف أمام محكمة التحكيم الرياضية الدولية (كاس) خلال 21 يوما من تاريخ تلقي النادي القرار.

وأوضح اتحاد جدة في بيانه أن مجلس إدارته، الذي تولى زمام أمور النادي في يونيو/ حزيران الماضي، لم يسبق له استلام أي إشعار فيما يتعلق بدعوى ترويسي، مؤكدا أنه سيتخذ جميع السبل والوسائل اللازمة لحفظ حقوقه، وسيعمل على تقديم الاستئناف ضد القرار أمام كاس خلال المدة المحددة سلفا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً