العدد 5305 - الخميس 16 مارس 2017م الموافق 17 جمادى الآخرة 1438هـ

"الكاف" يرفض شكوى رينجرز النيجيري ضد الزمالك

كشف حمادة أنور المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري عن رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) الشكوى التي تقدم بها نادي رينجرز النيجيري ضد ناديه.

وكان نادي رينجرز قد طالب باستبعاد نادي الزمالك من المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد مشاركة حسام باولو مع الزمالك في مباراة الذهاب لدور الـ32 التي جمعت بين الفريقين.

وفاز الزمالك في لقاء الذهاب بنتيجة 4/1 بالقاهرة واحرز باولو هدفا، وتقام مباراة الاياب بعد غد الاحد في نيجيريا.

وكان النادي النيجيري استند في شكواه الى البند الثامن وقال "كان من المفترض عدم السماح لباولو بالمشاركة مع الفريق حتى بداية دور المجموعات وغير الاتحاد الإفريقي، نظام البطولة ليقام دور المجموعات اعتبارا من دور الـ16 على عكس المعمول به في الأعوام السابقة، وبالتالي فان تسجيل باولو في قائمة فريقه السابق سموحة يمنعه من المشاركة مع الزمالك ".

وأوضح المدير الإداري للزمالك في تصريحات للصحفيين اليوم الجمعة (17 مارس/ آذار 2017) أن "كاف" أخطر نادي رينجرز رسميا برفض احتجاجه ضد القلعة البيضاء وفقا للمادة 11 في لائحة شئون اللاعبين بالاتحاد الأفريقي، والتي تمنح اللاعب الحق في المشاركة في البطولة طالما لم يشارك مع سموحة في الكونفدرالية.

أضاف أنور أن مسئولي الكاف أخطروا رينجرز بأن اللائحة تعطي الحق في تسجيل اللاعبين الجدد في قوائم الأندية اعتباراً من 16 وحتى 31 يناير، على أن يشاركوا من دور الـ32، على عكس اللائحة السابق التي كانت تمنحهم الحق من المشاركة من دور الـ 16 للبطولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً