العدد 5305 - الخميس 16 مارس 2017م الموافق 17 جمادى الآخرة 1438هـ

"ربيع الثقافة" يقدم حفلاً لـ"تشيلسي غرين وفرقة المشروع الأخضر" في الصالة الثقافية

المنامة – هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة الثاني عشر، وبتعاون ما بين هيئة البحرين للثقافة والآثار والسفارة الأميركية في مملكة البحرين، استضافت الصالة الثقافية مساء اليوم الجمعة (17 مارس/ آذار 2017) أمسية موسيقية بعنوان "تشيلسي غرين وفرقة المشروع الأخضر".

وفي بداية الحفل، ألقى السفير الأميركي لدى مملكة البحرين وليام روبوك كلمة توجه خلالها بالشكر لهيئة البحرين للثقافة والآثار وللقائمين على مهرجان ربيع الثقافة الثاني عشر، مشيداً بالحراك الثقافي الغني الذي تشهده مملكة البحرين خلال مواسمها الثقافية.

وقدمت الفرقة لجمهور الصالة مقطوعات موسيقية تنوعت ما بين الجاز و"الآر أند بي" والبوب والسول وغيرها.

وقامت الفرقة بدمج أسلوبها الخاص في الموسيقى مع الأغاني الرائجة والمقطوعات الموسيقية الأصيلة.

وكانت الفرقة قد تأسست عام 2009م، وقدمت حفلاتها في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأميركية والعالم جالبة معها المتعة والترفيه للجمهور بموسيقاها المتنوعة الألوان.

هذا، ويحظى مهرجان ربيع الثقافة هذا العام برعاية ذهبية من كل من بنك البحرين الوطني، وشركة هواوي، ومجموعة "جي إف إتش" المالية، إلى جانب الرعاية الفضية المقدمة من شركة مطار البحرين، شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، و بنك البحرين والكويت، وشركة "دي إتش إل"، والسوق الحرة البحرين، والدعم المقدم من قبل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، وشركة أنفستيت، والهيئة الوطنية للنفط والغاز وشركة البحرين للتجارة والملاحة الدولية بالإضافة إلى الدور المهم للجهات الدبلوماسية كالسفارة الإيطالية، والسفارة اليابانية، والسفارة الأمريكية، والسفارة المكسيكية في إنجاح مختلف فعاليات المهرجان.

ويستمر مهرجان ربيع الثقافة حتى أواخر شهر أبريل القادم ويقدّم العديد من الأنشطة الملائمة لكل أفراد العائلة من معارض فنية، عروض موسيقية وفنية، محاضرات وورش عمل وندوات.

ويمكن معرفة المزيد عن المهرجان عبر زيارة الموقع الإلكتروني للمهرجان على شبكة الإنترنت springofculture.org





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً