العدد 5306 - الجمعة 17 مارس 2017م الموافق 18 جمادى الآخرة 1438هـ

«الرفق بالحيوان» تنظم فعاليتها السنوية «المشي مع الكلاب» بعسكر

أقامت جمعية البحرين للرفق بالحيوان، صباح أمس الجمعة (17 مارس/ آذار 2017) فعاليتها السنوية «المشي مع الكلاب» وذلك بمقر الجمعية الواقع في منطقة عسكر. وقد حضر الفعالية عشرات المحبين للكلاب رغم الأجواء الماطرة، حيث قطع المشاركون مسافة ثلاثة كيلومترات بصحبة الكلاب التي يمشون معها.

وتحدث إلى «الوسط» رئيس الجمعية، محمود فرج، قائلاً، إن الجمعية تحرص ومنذ 17 عاماً على إقامة هذه الفعالية، التي يعتبرها حسب قوله: «إنها مهمة جداً بالنسبة لنا لعدة أسباب، أولاً هي فرصة لتجمع محبي الكلاب والحيوانات ومن ثم التعرف على الجمعية وأدوارها وكذلك دعمها معنوياً ومادياً من خلال التبرع بالمبلغ الذي يُدفع وقت التسجيل. أضف لذلك فإنها فعالية تحمل أبعاداً ترفيهية ورياضية وعائلية. فأغلب الحاضرين هم عوائل، آباء وأبناء وأطفال. كما وفرنا بعض الفعاليات الهامشية البسيطة».

وأضاف أن «الحضور اليوم جداً مشجع. فرغم تواصل هطول الأمطار منذ الصباح إلا أن المشاركين أصروا على الحضور والمضي بالفعالية. وقد كان من المقرر أن تقام بتاريخ 17 فبراير/ شباط الماضي لكننا أجلناها لسبب المطر، واخترنا هذا اليوم لكن الأمطار باغتتنا إلا أن إصرار المشاركين على إقامة الفعالية جعلنا نكملها بنجاح».

وأشار فرج إلى أن هذا العام شهدت الفعالية تنظيماً مميزاً بمساعدة مجموعة شباب بحرينيين متطوعين وهم أعضاء بجمعية رعاية الكلاب، بالإضافة لطاقم الجمعية الذين بذلوا جهداً كبيراً في إنجاحها.

العدد 5306 - الجمعة 17 مارس 2017م الموافق 18 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً