العدد 5306 - الجمعة 17 مارس 2017م الموافق 18 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس نادي داركليب: اللاعبون أبدعوا... والجماهير «كلمة السر»

محفوظ ثامر
محفوظ ثامر

قال رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر إن الفوز التاريخي بلقب بطولة الأندية الخليجية السادسة والثلاثين للكرة الطائرة يحسب للاعبين والجماهير الداركليبية الكبيرة التي آزرت الفريق، وأضاف «باعتقادي أنهم أبدعوا في هذا الحدث الخليجي وكلٌ في موقعه».

وتابع «نحمد الله على هذا التتويج التاريخي. بطولة ستكون غالية على جميع أهالي القرية والبحرين، وهنا بالمناسبة أهدي هذا الانجاز لكل محبي العنيد وإلى أهالي القرية وإلى كل البحرينيين من دون استثناء».

وتابع قائلا «السلام العماني كان سببا في تتويجنا، لأنه آمن بحظوظه وقدم مباراة كبيرة أمام الريان، صحيح أنه لم يتوج، ولكني أهنئه على أدائه البطولي وعلى تحقيقه المركز الثاني... الآن سنفرح، وبإذن الله سينصب تركيزنا بعد ذلك على مسابقة الدوري».

وختم حديثه بالقول «أشكر وزارة شئون الشباب والرياضة وبالخصوص إدارة شئون الأندية على دعمهم ومساندتهم لنا في كل صغيرة وكبيرة، والشكر موصول أيضاً إلى اتحاد الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وإلى أمين السر فراس الحلواجي».

العدد 5306 - الجمعة 17 مارس 2017م الموافق 18 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:55 ص

      الف مبروك و انت تستاهل سلام خاص منا

    • زائر 2 زائر 1 | 4:25 ص

      الف مبروك تستاهل هذا الشريف كنا نتابع ويحذونا الأمل بتتويج إخواننا أبناء داركليب الاعزاء باللقب والحمد لله تحقق الحلم..شكرا للجماهير الوفيه ...إخوانكم رابطة نادي باربار

اقرأ ايضاً