العدد 5306 - الجمعة 17 مارس 2017م الموافق 18 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... ختام مهرجان نادي سماهيج لبراعم كرة اليد الرابع


سماهيج - نادي سماهيج 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم نادي سماهيج مهرجان كرة اليد السنوي الرابع للصغار برعاية الاتحاد البحريني لكرة اليد وذلك خلال يومي الجمعة والسبت 17 و18 مارس/ آذار الجاري الذي شاركت فيه جميع الأندية الأعضاء (سماهيج، البحرين، الاتحاد، الاتفاق، باربار، الأهلي، توبلي، الدير، التضامن، الشباب والنجمة).

اختتم المهرجان بحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى والنائب الثاني لرئيس الاتحاد صلاح خلفان ورئيس نادي سماهيج محمد إبراهيم.

وفي كلمة المهرجان الختامية، قدم رئيس الاتحاد شكره لنادي سماهيج لتنظيم هذا المهرجان الذي يصب في تأهيل قاعدة كرة اليد البحرينية واستمراريتها، ومدى تأثير ذلك في إبراز مستقبل كرة اليد بعد سنوات.

بعدها تفضل رئيس النادي محمد إبراهيم بتقديم درع تذكاري لرئيس الاتحاد لرعايته المهرجان كما شكر جميع الأندية المشاركة، وأوصل شكره لرئيس اللجنة المنظمة حسن مسيح بوعبدالله الذي لعب دوراً كبيراً مع جميع أعضاء اللجنة المنظمة في إنجاح هذا المهرجان. وكذلك قدم رئيس النادي شكره وتقديره رضا حسين ممثل الاتحاد لتعاونه مع اللجنة المنظمة وجميع حكام المهرجان. كما أثنى على الدور البارز للجنة الإعلامية التي يشرف عليها الأستاذ صادق أحمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً