العدد 5306 - الجمعة 17 مارس 2017م الموافق 18 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... عودة منتخب السلة النسوي محملا بفضية بطولة المرأة الخليجية

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الجهازين الفني والإداري ولاعبات المنتخب الوطني بمناسبة الحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة المرأة الخليجية بالدوحة، مشيدا بالمستوى الفني العالي الذي ظهرت به اللاعبات خلال هذه البطولة والذي يؤكد التطور الملحوظ الذي طرأ على السلة النسائية، لافتا لأهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب المزيد من العمل بما يحقق الأهداف المرسومة نحو تشكيل منتخبات قوية قادرة على المنافسة في مختلف الاستحقاقات.

وقال الشيخ عيسى بن علي أن الاتحاد البحريني لكرة السلة سيعمل على وضع المزيد من الخطط والمبادرات التي تهدف إلى تطوير منتخب السيدات من أجل أن يكون على أتم الجاهزية الفنية لخوض المشاركات المقبلة والظهور المشرف ضمن الاستراتيجية الشاملة الموضوعة من قبل مجلس الإدارة.

وثمن الشيخ عيسى الدعم المقدم من اللجنة الأولمبية البحرينية لمنتخب السيدات وكافة التسهيلات التي شكلت الأرضية الخصبة للاعبات من أجل الوصول لهذه المرحلة.

وكان منتخب سيدات البحرين لكرة السلة قد عاد اليوم السبت للمملكة قادما من العاصمة القطرية- الدوحة إذ كان في استقباله عدد من أعضاء مجلس الإدارة وعوائل اللاعبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً