العدد 5306 - الجمعة 17 مارس 2017م الموافق 18 جمادى الآخرة 1438هـ

التونسي حسام رمان يدعم يد الغرافة القطري في البطولة الخليجية

أعلن مجلس إدارة نادي الغرافة القطري رسميا عن التعاقد مع المحترف التونسي حسام رمان لاعب فريق كرة اليد الأول بنادي قطر القطري لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات البطولة الخليجية التي يستضيفها النادي بصالة دحيل الرياضية في العاصمة القطرية (الدوحة)، خلال الفترة من 20 إلى 30 مارس/ آذار الجاري.

ويعد رمان من أبرز لاعبي كرة اليد التونسية، وقد سبق له اللعب في النجم الساحلي والترجي التونسيين، وخاض تجربة احترافية في السد اللبناني قبل أن ينتقل لنادي قطر القطري، وهو يلعب في مركز الجناح الأيسر.

وكان الغرافة يرغب في التعاقد مع الدولي القطري كمال الدين ملاش لاعب نادي الجيش وطلب ذلك رسميا لكنه صرف النظر عن ذلك، وفضل ضم التونسي رمان وفقا لرغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب شوقي بلقاسم.

وتعليقا على هذه الصفقة توجه عيسى الكواري رئيس جهاز كرة اليد بنادي الغرافة القطري بالشكر لمجلس إدارة نادي قطر على استجابتهم لطلب الغرافة بالاستعانة بجهود رمان مؤكدا أن ذلك ليس بغريب على نادي قطر لاسيما في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع بين الناديين متمنيا التوفيق للاعب والمساهمة في قيادة الغرافة لتقديم مستوى مميز في خليجي 37.

على الجانب الآخر تعرض نادي الريان القطري لضربة موجعة قبل أيام من انطلاق البطولة، حيث تأكد غياب الجناح الايمن نصر الدين الشاذلي لاعب الفريق نتيجة عدم شفائه من الاصابة التي يعاني منها.

ويعد الشاذلي من خيرة لاعبي الدوري القطري ونادي الريان إذ يتمتع بقدرات كبيرة على الجناح، وبات غيابه بمثابة خسارة كبيرة للفريق في حملة الدفاع عن اللقب الخليجي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:51 م

      منتخب قطر مشارك مع فرق دول مجلس التعاون .

    • زائر 1 | 1:35 م

      كل فرق الخليج تدعم بعضها البعض في جميع المشاركات الخارجية وفي كل الالعاب لان الفريق المشارك يمثل الوطن .. بس عندنا العكس مافي تعاون بل يلعبون البحريين ضد بعض الى ماندر طبعا .

اقرأ ايضاً