العدد 5306 - الجمعة 17 مارس 2017م الموافق 18 جمادى الآخرة 1438هـ

مدرب الأهلي المصري: درست بيدفيست جيدا وسأستغل نقاط ضعفه

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي المصري حسام البدري إنه درس جيدا فريق بيدفيست الجنوب أفريقي وانه سيسعى لاستغلال بعض نقاط الضعف الموجودة في صفوف منافسه.

ويلتقي النادي الاهلي غدا (الأحد) مع فريق بيدفيست الجنوب افريقي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا علما بأن نتيجة مباراة الذهاب كان قد حسمها الاهلي بفوزه بهدف نظيف.

كشف البدري في جلسة جمعته بالصحفيين اليوم السبت (18 مارس/ آذار 2017) انه شاهد مباراة الذهاب أكثر من مرة، وكذلك بعض المباريات لفريق بيدفيست في منافساته المحلية في جنوب أفريقيا .

وأكد مدرب الاهلي أنه سيلعب بحذر في مباراة العودة ولكنه سيسعى للفوز والحفاظ على فارق الهدف الذي حققه الأهلي في مباراة الذهاب.

وأوضح البدري أن الأهلي يخوض مباراة أمام منافس منظم وقوي، ويمتلك عناصر هجومية مميزة للغاية، كانت تؤدي دورا تكتيكيا ودفاعيا في القاهرة، ويتوقع أن تتحرر من هذه الأدوار في مباراة الغد.

وأضاف أنه سيشرح في محاضرة مساءة اليوم بعض الأمور المهمة للاعبين حول مباراة الغد.

وتابع البدري أن لديه ثقة كبيرة في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية مرضية؛ للصعود لدور المجموعات، ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب.

وعن الغيابات قال البدري: "الفريق يعاني من بعض الغيابات المؤثرة بالنسبة لأي جهاز فني؛ مثل حسام غالي وجونيور أجاي، ولذلك سعينا في الأيام الماضية لتجهيز مؤمن زكريا وأحمد حمودي طبيا وبدنيا، أكثر منه فنيا، فلدي ثقة كبيرة في تعويض كل هذه العناصر بالبدائل الموجودة ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً