العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

علي إبراهيم: الثقة بالنفس قادتنا لتقلد «الذهب»

أرجع نجم «طائرة داركليب» علي إبراهيم تتويج فريقه داركليب بلقب البطولة الخليجية للكرة الطائرة إلى تحلي اللاعبين بالثقة بالنفس وعدم اليأس، وأضاف «كنا نريد البطولة، وهذا ما حدث... إذ كانت ثقتنا بأنفسنا كبيرة، ولله الحمد عدنا من بعيد ووفقنا في قلب المعطيات كلها لمصحلتنا».

وأشار ابراهيم إلى أن التذبذب الذي عانى منه الفريق فنياً يعد أمراً طبيعياً، وتابع قائلاً: «كان هناك ضغط كبير على كاهل اللاعبين... في الشوط الأول ارتكبنا أخطاءً بالاستقبال وأضعنا الكثير من الإرسالات، وبعد ذلك صحّحنا أخطاءنا، وعرفنا نقاط القوة والضعف عند المنافس، والأهم من كل ذلك هو أننا وفقنا في تطبيق المطلوب منا في النقاط الحاسمة». وختم قائلاً: «أود أن أشكر وأهنئ كل الجماهير التي تحملت عناء السفر، وجاءت للدوحة من أجل تشجيع ومؤازرة الفريق، إذ بفضلهم لعبنا مباراة كبيرة، وبفضلهم نجحنا في اجتياز اختبار العربي القطري الصعب... باختصار تتويج داركليب في مشاركتها الأولى خليجياً يعد إنجازاً تاريخياً ليس من السهل تحقيقه... ألف مبروك للجميع».

العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:56 ص

      لون البنفسج عليك غير حبيبي علاوي يا برنس داركليب ومعشوق جماهيرها، ما قصرت مع بقية اللاعبين حققتون أملنا وحلم كل جماهير العنيد وصدق من قال فيك: علي ابراهيم عن ألف .. الف مبروك بو فطوم

    • زائر 1 | 10:09 م

      انت يا المدلل احلى مع فريقك العنييد. الف الف مبروك وتستاهلون اللقب فأنتم جامعة الكرة الطائرة.

اقرأ ايضاً