العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

استثمارات بلا حدود المحدودة (قطر) تقوم باستثمار من السلسلة بي في فوبتر، أكبر محرك بحث في رحلات الطيران في البرازيل

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت شركة استثمارات بلا حدود أنه بعد أن بلغ حد المليوني مستعمل في الشهر ليصبح أكبر محرك بحث في رحلات الطيران في البرازيل، أعلنت مؤسسة استثمارات بلا حدود عن استثمار كبير في فوبتر مع الشركة الاستثمارية ترافيل كابيتاليست فنتشرز.

"السلسلة بي" تـأتيمن شركة استثمارات بلا حدود، وهي شركة استثمارية خاصة مقرها الدوحة تقوم باستثمار ما بين مليون و100 مليون دولار في الشركات الرائدة في السوق في جميع أنحاء العالم. وتشمل الاستثمارات الحالية السندات الحكومية، والصناديق العقارية في دول الاتحاد الأوروبي، من الشانزليزيه في باريس، إلى زيوريخ وجنيف في سويسرا ومايفير، لندن. ولدى استثمارات بلا حدود أيضا استثمارات مباشرة في نيوبورت بيتش، كاليفورنيا، وكونتنت ماركت التي مقرها الولايات المتحدة (الرئيس التنفيذي السابق لشركة فيرجن تشارتر، وهي جزء من مجموعة شركات فيرجين)، وجت سمارت، في بنغالور، الهند.

ووفقا الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لاستثمارات بلا حدود عبدالله خالد، "فإن الاستثمارات في البرازيل وجنوب أفريقيا والهند تسمح لنا بتنويع الاستثمارات عبر فئات الأصول والجغرافيا مع الالتزام بالفكرة الأساسية لاستثماراتنا. وأتطلع إلى إعلان أحدث استثماراتنا في أواخر الربع الرابع من هذا العام ".

وتضيف شركة استثمارات بلا حدود لتمويل شركة غلوبال فاوندرز كابيتال، وهي شركة استثمارات مالية مغامرة ألمانية تدرب رجال الاعمال الموهوبين على مستوى العالم. وهذا هو استثمارغلوبال فاوندرز كابيتال الثاني في شركة محرك البحث الناشئة البرازيلية.

وعروض فوبتر الفريدة موجهة إلى المستهلكين البرازيليين، الذين يفضلون الحصول على المعلومات الترويجية الشخصية والتخطيط لرحلاتهم مقدما. وتوفر فوبتر أدوات تتكيف مع نوع المسافر الذي لديه أجندة من عدة مواعيد ونظام تنبيه تعاوني ومحتوى منسق.

ويقول الرئيس التنفيذي لفوبتر باتيرسون بيفا ، "هذا الاستثمار سيساعدنا على تسريع نمونا في السوق البرازيلية، حيث أصبح محرك بحث فوبتر هو محرك البحث الأكبر. ولكن لا تزال هناك إمكانية كبيرة للنمو. وكذلك فإنه سيدعم إطلاقنا لقسمينا "للإعلام" و"البيانات"، اللذين سيعملان على تعزيز عروضنا للسفر لأعمال أخرى عدا شركات الطيران ومكاتب السياحة والسفر."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً