العدد 5307 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

الزياني مجتمعاً ببعثة "النقد الدولي": الاقتصاد البحريني أثبت مدى مقاومته نسبياً للأزمات العالمية

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة والسياحة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني برئيس البعثة الاستثمارية لصندوق النقد الدولي بادامجا خاندلوال Padamja Khandelwal والوفد المرافق لها، وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين بمصرف البحرين المركزي ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وفي معرض ترحيبه بالوفد الزائر، أثنى الوزير على هذه الزيارة التي تصب في إطار الاجتماعات الدورية للجهات المعنية في مملكة البحرين وصندوق النقد الدولي بهدف مناقشة واستعراض التطورات الاقتصادية في مملكة البحرين.

وبين الوزير لأعضاء الوفد بأنه وفقاً لآخر الإحصاءات والتحليلات المالية فإن اقتصاد مملكة البحرين أثبت مدى مقاومته نسبياً للأزمات العالمية، لافتاً الى أن أبرز مرتكزات ذلك الثبات هو السياسة الحكيمة التي تنتهجها الحكومة والخطط والاستراتيجيات التي تنفذها بقصد تنويع قاعدة الاقتصاد الوطني والدفع قدما باتجاه جذب الاستثمارات الأجنبية وتوطينها عبر التسهيلات الكثيرة والكبيرة التي تمنحها لتدشين المشروعات الاستثمارية الكبرى على أرض المملكة.

كما قدم الوزير شرحاً بشأن عائدات قطاع السياحة في مملكة البحرين والتطورات السياحية التي شهدتها المملكة خلال الفترة الأخيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً