العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

بالفيديو... دا سيلفا يقود القادسية للفوز على العربي بالدوري الكويتي

 قاد البرازيلي دافيد دا سيلفا القادسية الى حسم مباراة القمة امام غريمه التقليدي وضيفه العربي بنتيجة 2-صفر، اليوم الأحد (19 مارس/ آذار 2017) في ختام المرحلة السابعة عشرة من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم، فيما اكتفى الكويت المتصدر بالتعادل مع اليرموك 1-1.

في المباراة الأولى، سجل دا سيلفا هدفي القادسية في الدقيقتين 5 و33 رافعا رصيد فريقه الى 34 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي العربي على 29 نقطة في المركز الرابع.

وفي المباراة الثانية، اكتفى الكويت بالتعادل مع اليرموك المتواضع 1-1.

تقدم الكويت، الساعي الى "رباعية تاريخية" بعد فوزه بالكأس السوبر وكأس ولي العهد وكأس الأمير، في الدقيقة 20 عبر عبدالله البريكي، قبل ان يعادل اليرموك الارقام في الدقيقة 77 بواسطة البرازيلي صامويل أوليفيرا.

ورفع الكويت، الذي حقق التعادل الثالث في المباريات الاربع الاخيرة، رصيده الى 38 نقطة في المركز الاول، بينما بات لليرموك 12 نقطة في المركز الرابع عشر قبل الاخير.

وتغلب السالمية على ضيفه الساحل بهدف وحيد حمل توقيع الاردني صالح راتب (68).

وبات للسالمية الذي ثأر لهزيمته ذهابا امام الساحل، 26 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفاز خيطان على الصليبخات 2-1. سجل للفائز العاجي كيفن سالامون (5) والفرنسي الامام سيدي (66)، وللخاسر السوري احمد قدور (58).

ورفع خيطان رصيده الى 14 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما ظل الصليبخات على 17 نقطة في المركز العاشر.

وكانت المرحلة افتتحت السبت وشهدت فوز الشباب على برقان 1-صفر، والنصر على الجهراء 3-صفر، وتعادل الفحيحيل مع التضامن 1-1، بينما استراح كاظمة في هذه المرحلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً