العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... "جمعية الكوثر" تواصل برنامج "مهارات الحياة" بحلته الجديدة


واصلت اللجنة التعليمية بجمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية – رعاية اليتيم – برنامج مهارات الحياة بحلته الجديدة بعد تغيير بيئة المكان السابق واستبدالها ببيئة جديدة تتناسب مع منهج المهارات، بحضور رئيس اللجنة التعليمة أمل المعلم، ومدير عام الجمعية زهرة الديلمي، بالإضافة إلى مؤلفة المنهج شهناز بهمن ومقدمتي البرنامج أآيات مبارك وفائزة عبدالله.
ويعتبر برنامج مهارات الحياة هو البرنامج الذي أطلقته جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية  في مارس/آذار، ويهدف إلى تنمية الذكاء العاطفي و اكتساب مهارات جديدة وتنمية الوعي الذاتي لدى الأطفال والمساعدة على فهم ذاتهم وإدارتها بشكل إيجابي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 12 سنة.
من جانبه، ذكرت مديرة عام جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية زهرة أحمد الديلمي: بأن "افتتاح صف برنامج مهارات الحياة بحلته الجديدة يأتي في سياق الاهتمام بالبيئة التعليمية التي تقوم بها الجمعية وتوفير المكان الملائم والجاذب للأطفال من أجل الانخراط في فعاليات وأنشطة الجمعية".
وأوضحت "تضمن الصف في شكله الجديد عدة زوايا وأركان مبتكرة تم تصميمها خصيصاً لتكون منسجمة مع المواد والمعلومات التعليمية التي تقدم للطلاب"، مضيفةً بأن "الصف مزود بكافة الأدوات المكتبية والقرطاسية الحديثة، كما أنه يشمل مسرحاً للعرائس تقدم من خلاله أعمال فنية يقوم بها الأطفال أنفسهم".






التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً