العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

"الخيرية الملكية" بدعم من بيت السفر يستعدان لـرحلة فرح


 تستعد المؤسسة الخيرية الملكية وبدعم من  شركة بيت السفر لتنظيم (رحلة فرح) إلى دبي بارك لعدد 25 طالب وطالبة من أبناء المؤسسة الخيرية الملكية من عمر 9 – 12 سنة، وذلك احتفالاً بمرور 25 عام على تأسيس بيت السفر.
وتمهيداً لهذه الرحلة أقامت الشركة  لقاءً تعريفياً لأبناء المؤسسة وأولياء أمورهم، حيث ابتدءت خطوة الفرح بمشاركة عدد من أعضاء نادي أصحاب الفراري في اللقاء التعريفي وإتاحتهم الفرصة لأبناء المؤسسة بركوب سيارات فراري وأخذ جولة بالسيارة، كما تم خلال اللقاء توزيع الهدايا على أبناء المؤسسة.
حضر اللقاء الرئيس التنفيذي للشركة جهاد أمين، والأمين العام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد الخيرية بالمؤسسة الخيرية الملكية يوسف اليعقوب، ومدير إدارة تنمية الموارد الخيرية والشئون الرسمية الشيخ علي آل خليفة.
ورحب جهاد أمين بأبناء المؤسسة وأولياء أمورهم، وقال خلال اللقاء بأن رحلة فرح تأتي من باب المسؤولية الاجتماعية في رعاية أبناء المؤسسة الخيرية الملكية، وللمساهمة في إدخال الفرح والسرور على قلوبهم، فهم سعيدون بتقديم هذا البرنامج الذي سيكون له الأثر الطيب الكبير على نفوس أبناء المؤسسة بتحقيق أحد أحلام الأطفال وزيارة أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط حيث تحتضن دبي باركس أجمل مافي عالم الترفيه من الشرق والغرب.   
وتوجه أمين بالشكر والتقدير إلى رعاة البرنامج وهم دبي بارك أنذ ريزورتس، فندق لابيتا دبي، وطيران الخليج على دعمهم لهذه الفعالية وإتاحة الفرصة لأبناء المؤسسة لقضاء أيام من المتعة والترفية.
ومن جانبه، يوسف اليعقوب كلمة توجه فيها بالشكر الجزيل إلى شركة بيت السفر على الدور الكبير الذي يقومون به عبر تقديم رحلة فرح، ومساهمتهم في إسعاد أبناء المؤسسة، كما أشار خلال كلمته إلى حرص المؤسسة الخيرية الملكية على تقديم الرعاية المتميزة والشاملة لأبنائها، ودورهم في إتاحة الفرص للشراكة المجتمعية للمساهمة في تقديم الكثير من الخدمات التي تنصب في مصلحة أسر الخيرية الملكية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً