العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

فريق بابكو النسائي لكرة السلة يشارك في دوري الجامعة الأيرلندية

يشارك فريق بابكو النسائي لكرة السلة في دوري الجامعة الأيرلندية، والذي يبدأ اعتباراً من أمس (الأحد) 19 مارس/ آذار الجاري. تجدر الإشارة ان مشاركة بابكو تنطوي على أهمية خاصة باعتبارها فرصة جيدة في إطار استعدادات الفريق للمشاركة في مباريات دوري الاتحاد البحريني لكرة السلة والتي ستبدأ مباشرة في أعقاب دوري الجامعة الأيرلندية.

وتعليقاَ على هذه المناسبة، أوضحت مديرة فريق بابكو النسائي لكرة السلة نادية مرادي أن مشاركة بابكو تأتي ضمن مشاركات الفريق الجادة في الفعاليات الرياضية المختلفة، وفي إطار اهتمامها بمؤازرة الجهود الرامية إلى تعزيز الرياضة في الشركة والمجتمع".

وأوضحت أن مشاركات الفريق العديدة على مدار العام أسهمت بشكل واضح في تحسين قدرات اللاعبات وصقل خبراتهن وتطوير أدائهن بشكل ملموس، مشيرة إلى أن فريق بابكو يشارك في بطولات محلية ودولية مختلفة على مدار العام بما يعكس التزام الشركة بدعم مسيرة الرياضة وترويج الأنشطة الرياضية في الشركة والمجتمع، وبما يتماشى مع الجهود الرامية إلى تشجيع الرياضة النسائية على مستوى البحرين.

واوضحت أنه يجري إعداد الفريق بصورة جيدة على مدار العام، وأن الفريق يحظى بدعم فعال من لدن عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، مشيدة بدعمها المتواصل في تعزيز مسيرة الفريق.

كما توجهت بالشكر والعرفان إلى إدارة بابكو على دعمها المستمر، مما أسهم في تعزيز إسهامات الفريق وظهوره بشكل مشرف في شتى المحافل الرياضية. وتوجهت بالشكر والامتنان إلى مسئولي الاتحاد البحريني لكرة السلة على تعاونهم المثمر مع شركة بابكو من أجل دعم مسيرة الرياضة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً