العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

انطلاق جولة جاكوار الترويجية بسيارات تحمل شعار جائزة البحرين الكبرى استعداداً للسباق الكبير

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في مملكة البحرين، عن فخرها بتعزيز شراكتها مجدداً مع حلبة البحرين الدولية لسباق جائزة البحرين الكبرى لعام 2017 المزمع إقامته ما بين 14 وحتى 16 أبريل/ نيسان 2017.

وللعام الثالث على التوالي، تتعاون شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر مع حلبة البحرين الدولية لتقديم 5 من سيارات جاكوار تحمل شعار السباق وتشمل سيارتي جاكوار XE ، وسيارتي جاكوار XF ، وسيارة جاكوار XJ للقيام بجولات في أنحاء مملكة البحرين بهدف الترويج لفعاليات أسرع سباق سيارات في العالم.

وبهذه المناسبة، صرح العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية، نواف خالد الزياني، قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن شراكتنا للعام الثالث على التوالي مع حلبة البحرين الدولية وهي جولة جاكور الترويجية لسباق جائزة البحرين الكبرى لعام 2017، حيث انطلقت الجولة بتاريخ 17 مارس/ آذار 2017 وتستمر حتى أول يوم للسباق. ويُساهم السباق بشكل كبير في انتعاش العديد من القطاعات المهمة في مملكة البحرين على نطاق واسع كقطاع الاقتصاد والسياحة ورياضة السيارات وغيرها. وتعكس مشاركتنا في هذا الحدث الهام سعي شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر بشتى الوسائل لرفع اسم مملكة البحرين عالياً".

وأضاف نواف بقوله: "تعد جولتنا الترويجية لسباق جائزة البحرين الكبرى، أحدث المبادرات التي قامت بها شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر ضمن أطر التعاون البناء مع حلبة البحرين الدولية، والتي يجمعنا معها تاريخ حافل من الشراكة الاستراتيجية. ونؤمن بأهمية هذه الفعاليات ودورها الفاعل بالارتقاء بمكانة العلامة لدى محبي السيارات وجعلها خيارهم الأمثل. ومع ازدياد شهرة سباق جائزة البحرين الكبرى عاماً بعد عام، نحرص على الاستمرار بمبادرتنا في إثراء السباق على طريقة جاكوار ولاند روفر. ونتطلع إلى تحقيق نجاح باهر يدفعنا للقيام بالمزيد من الشراكات المثمرة في المستقبل القريب".

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي للشئون التجارية بحلبة البحرين الدولية، شريف المهدي: "بالنيابة عن حلبة البحرين الدولية، أود أن أعبر عن سعادتي العارمة بالتعاون مرة أخرى مع شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر. ومع بدء العد التنازلي لانطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى، نحن على ثقة بتألق هذه الجولة الترويجية بقيادة مجموعة من سيارات جاكوار المذهلة، وقدرتها على جذب انتباه الجمهور وإشعال حماسهم للسباق المرتقب. ونتطلع قدماً للعمل مع شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر في المزيد من الفعاليات المشتركة في المستقبل، كما نترقب تحقيق المزيد من النجاحات عبر جولات جاكوار الترويجية لسباق جائزة البحرين الكبرى في حلبة البحرين الدولية هذا العام".

وتشهد الفترة المواكبة لسباق جائزة البحرين الكبرى، إقامة 3 من السباقات العالمية ومن ضمنها عودة سلسلة سباقات GP2 العالمية. كما تستضيف حلبة البحرين الدولية، طوال 3 أيام السباق، مجموعة من العروض الترفيهية الشيقة. وكذلك ستقام حفلات غنائية لنخبة من الفنانين العالميين كالنجم الشهير الحائز على جائزة غرامي Enrique Iglesias، والدي جي الثنائي Dimitri Vegas و Like Mike، ونجم موسيقى الرقص الإلكترونية الدي جي Steve Aoki. وستكشف حلبة البحرين الدولية، وللمرة الأولى في تاريخها، عن خيمة Dino و  Ice Ageفي قرية الفورمولا 1، حيث سيضم المعرض 24 ديناصور و10 حيوانات من العصر الجليدي، ومتاهة، ومساحة تفاعلية مع ركن خاص لالتقاط الصور التذكارية. وللاستمتاع بتجربة شاملة، سيحظى الضيوف بفرصة مشاهدة سيرك PedalPunk، والمشاركة في لعبة قفز الحبل بشكل جماعي وغيرها من الفعاليات الترفيهية المتجولة.

ومنذ بدء عملياتها في البحرين في العام 1998 نجحت شركة السيارات الأوروبية بأن تصبح في صدارة هذا القطاع في المملكة. وتستمر الشركة في سعيها لتحقيق أعلى معايير الجودة من دون المساومة على جودة المنتج، الخدمات التقنية أو الأسلوب الراقي في الاهتمام بالزبائن انبثاقاً من إيمانها بتقديم كل ما هو أفضل لزبائنها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً