العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

البحرين : مدير عام بلدية "الجنوبية" يتابع تجميل شوارع الدائرة الأولى

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، بجولة تفقدية ميدانية في الدائرة الأولى بحضور عضو المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية ممثل المنطقة عبدالله مبارك القبيسي، وعدد من المسئولين في البلدية، إذ تطرق العضو البلدي خلال الزيارة إلى حاجة المنطقة الواقعة بين شارع بغداد وشارع القدس، إلى مزيد من التجميل وزراعة الأشجار.

كما تحدث عن الأمور المتعلقة بكنس الشوارع الداخلية والنظافة العامة في الأحياء السكنية، والتصدي لظاهرة الباعة الجائلين الذي يزاولون نشاطهم بصورة غير قانونية ويزاحمون المحلات التجارية ولا يلتزمون بالمعايير الصحية في بيع الأغذية على المستهلكين.

وفي هذا الجانب، أشاد القبيسي بالدور الذي تضطلع به بلدية المنطقة الجنوبية للحد من ظاهرة الباعة الجائلين، وحملاتها المستمرة بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، استجابة لنداءات المواطنين المتضررين من الباعة الجائلين.

كما أثنى على حرص مدير عام البلدية عاصم عبداللطيف واهتمامه بكل الملاحظات التي يطرحها فيما يتعلق باحتياجات أهالي الدائرة الأولى، ونزوله ميدانياً لتفقد سير تقديم الخدمات البلدية ووتيرة إنجاز المشاريع في المنطقة.

وفي هذا الصدد، أكد المدير العام أن جميع الملاحظات والاحتياجات التي تم حصرها خلال الجولة، سيتم وضعها قيد الاهتمام والتنفيذ بحسب توافر الموازنة المتاحة، مشيداً بالتعاون البناء بين المجلس البلدي والجهاز التنفيذي في انجاز مختلف المشاريع التي تهم المواطنين في المنطقة الجنوبية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً