العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

السفير الفلسطيني يستقبل رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة ويقدم له دعوة رسمية لزيارة فلسطين

 استقبل طه محمد عبدالقادر سفير دولة فلسطين في البحرين رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم وذلك بمقر السفارة بمملكة البحرين.

وأكد السفير الفلسطيني خلال لقاءه بقاسم على الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية واهتمامه الكبير ايضا بالاعلام الرياضي بدولة فلسيطين، مبينا إلى أن الاعلام الرياضي اليوم يعد مرآة حقيقية للتطور الكبير في الدول الاسيوية وما تقوم به من انجازات رياضية في مختلف الالعاب.

وأشار طه عبدالقادر بأنه يقدر كثيرا تواجد دولة فلسطين في المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي ممثلة بحسين عليان والذي يعد احد الاعضاء الفاعلين في هذا الاتحاد القاري، متمنيا كل التوفيق والنجاح للاتحاد.

ومن جانبه، قدم رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة محمد قاسم شكره وتقديره للسفير ولدولة فلسطين على مواقفها الداعمة دائما لمسيرة العمل الاعلامي في القارة الاسيوية، منوها الى النشاط الاعلامي الذي تقوم به رابطة الإعلام الرياضي الفلسطيني والكفاءات الاعلامية المتعددة الموجودة على الساحة الرياضية من دولة فلسطين الحبيبة.

وفي ختام اللقاء قدم السفير الفلسطيني دعوة رسمية لمحمد قاسم لزيارة فلسطين خلال الشهر القادم والالتقاء بالقيادات الاعلامية والرياضية، ورحب قاسم بهذه الدعوة، وقال: "اتشرف كثيرا بأن أزور دولة فلسطين للمرة الثالثة والتواجد على هذه الأرض الطيبة والاطلاع على كل ما يقوم به الاعلام الرياضي الفلسطيني من عمل ونشاط، مقدما شكره وتقديره لعبدالقادر على حفاوة الاستقبال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً