العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

البحرين : رئيس الوزراء وولي العهد يستعرضان تطورات الأحداث ومستجداتها إقليمياً ودولياً

 

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، صباح اليوم الاثنين (20 مارس/ آذار 2017) بقصر القضيبية.

وخلال اللقاء، استعرض رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، تطورات الأحداث ومستجداتها إقليمياً ودولياً، إذ أكد سموهما، في هذا الصدد، أهمية توحيد المواقف العربية والسمو بآفاق التعاون على المستويين الثنائي والجماعي بالشكل الذي يجعل المنطقة أشد منعة وقوة في التعامل مع التطورات المختلفة.

إلى ذلك، فقد أشاد سموهما بالجاهزية التي تمتعت بها مختلف أجهزة الدولة في التعامل مع مختلف التحديات وخاصة تلك التي فرضتها الظروف الجوية مؤخراً، وحث سموهما على الاستمرار في اتخاذ الاستعدادات لضمان أن تكون الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن دائماً في أعلى مستوياتها مهما كانت التحديات.

وخلال اللقاء، قدم صاحب السمو الملكي ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دعوة زواج نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة، إذ أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره لصاحب السمو الملكي ولي العهد، متمنياً سموه لسمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة حياة زوجية سعيدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً