العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

خالد بن حمد يعرب عن سعادته بمناسبة نجاح "BRAVE 3" في البرازيل


الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطةKHK MMA، عن سعادته الكبيرة بالنجاح الباهر الذي حققته النسخة الثالثة لبطولة القتال الشجاع BRAVE، التي نظمها اتحاد القتال الشجاع بالتعاون مع الاتحاد البرازيلي لفنون القتال المختلطة بمدينة كوريتيبا البرازيلية.

وأكد سموه أن ما حققته هذه النسخة من نجاحات يصب في صالح مملكتنا الغالية في دعمها وتعزيز حضورها على الساحة الدولية، و ذلك ترجمة للدعم اللامحمدود من قبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك بعد أن استطاعت BRAVE منذ انطلاقها بمملكة البحرين في سبتمبر/ أيلول الماضي أن تحقق صدى واسعا في الأوساط الرياضية العالمية، وتجذب إليها أنظار عشاق ومحبي رياضة فنون القتال المختلطة MMA.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد: "إن بطولة BRAVE استطاعت أن تتواجد وبقوة على الساحة العالمية، بفضل ما شهدته من تنظيم متميز يضاهي البطولات الدولية، والمشاركة الواسعة من قبل أبرز النجوم في هذه الرياضة، والتي حققت العديد من الأهداف والتطلعات التي رسمناها منذ الانطلاقة، والتي تعزز من مكانة مملكة البحرين على الساحة الرياضية الدولية لاسيما في هذه الرياضة، وتساهم في جعلها مركزا رائدا لهذه الرياضة بالمنطقة".

وأشار سموه إلى أن الجهود ستتواصل من أجل دعم استمرار هذه البطولة لتحقق الانتشار الأوسع بمختلف بلدان العالم، والتي تعتبر غايّة رئيسية للتأكيد على نجاح البحرين في تنظيم هذه البطولة العالمية برياضة MMA، مشيدا سموه بالتنظيم الكبير وبالمستويات القوية التي شهدتها نزالات النسخة الثالثة، متمنيا سموه في الوقت ذاته المزيد من النجاحات لهذه البطولة في نسختها الرابعة التي ستستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 31 مارس الجاري.

 

#معركة_البرازيل... بين القوة والإنسانية

أقيمت بمدينة كوريتيبا البرازيلية بطولة القتال الشجاع في نسختها الثالثة، والتي نظمها اتحاد القتال الشجاع BRAVE بالتعاون مع الاتحاد البرازيلي MMA، والتي شهدت مشاركة أبرز نجوم رياضة فنون القتال المختلطة حول العالم. وقد حملت نزالات هذه النسخة عنوان #القوة_والإثارة_والتحدي بين المقاتلين، الذين قدموا مستويات قوية ساهمت في نجاح هذا الحدث، الذي شهد حضورا جماهيريا غفيرا من محبي وعشاق رياضة MMA بالبرازيل وكذلك من دول أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية.

بطولة BRAVE 3 التي حملت شعار #معركة_البرازيل، امتزجت فيها القوة بمعاني الإنسانية، من خلال المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة #خالد_الإنسانية، بتخصيص ريعها لمساعدة الطفل البرازيلي "آرثر" الذي يقطن مع والديه بمدينة كوريتيبا، والذي يعاني من أحد الأمراض النادرة وهو مرض ضمور العضلات الشوكي.

فقد كان لمبادرة سموه وقعا كبيرا على نفوس الحاضرين من الجماهير وكذلك سكان المنطقة، الذين تفاعلوا بالتصفيق الحار بعد الإعلان النهائي عن ختام منافسات البطولة بتقديم المساعدة لهذا الطفل.

 

رقم قياسي

استطاعت النسخة الثالثة من بطولة BRAVE أن تحطم الرقم القياسي في المشاهدة، إذ بلغ عدد مشاهديها أكثر من 800 مليون شخص من جميع أنحاء العالم، بعد ان تم بث النزالات على العديد من القنوات التلفزيونية الرائدة في مجال الإعلام الرياضي وقنوات التواصل الاجتماعي وعلى صفحات الإنترنت.

 

 شاهد: النسخة الخامسة في الهند

من جانبه، أكد السيد محمد شاهد الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA أن البطولة حققت نجاحات كبيرة بفضل متابعة ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مضيفا أن النسخة الثالثة استطاعت أن تؤكد على ذلك من خلال المشاركة المتميزة من قبل المقاتلين العالميين والتنظيم المميز والحضور الجماهيري الذي فاق كل التوقعات والنقل التلفزيوني الذي كان داعما للانتشار الواسع في جميع أنحاء العالم، مشيرا إلى أن النسخة المقبلة ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة على أن تستضيف الهند منافسات النسخة الخامسة.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب ختام منافسات النسخة الثالثة من البطولة، والذي شهد حضور شاهد والمقاتلين الفائزين بالنزالات.

وتحدث شاهد خلال المؤتمر عن أن اتحاد القتال الشجاع BRAVE المنبثق من منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA يسعى لتنفيذ توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، التي تعزز من دعم انتشار هذه البطولة البحرينية العالمية في جميع أنحاء العالم، موضحا أن سموه وجه الاتحاد في وقت سابق للإعلان عن تنظيم 12 بطولة في هذا العام، الأمر الذي سيجعل اتحاد BRAVE في تحدٍ دائم من أجل إبراز وإنجاح هذا الحدث، على الصورة التي تخدم تحقيق تطلعات وأهداف سموه، في تعزيز مكانة البحرين دوليا وتثبت قدرتها على نجاح تجربتها المتميزة بهذه البطولة التي تساهم في تطوير وارتقاء رياضة MMA.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً