العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

فعاليتين متتاليتين من "الحلبة لك" للسيارات والدراجات النارية بحلبة البحرين الدولية

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

محبي رياضة السيارات على موعدين متتاليين نهاية هذا الأسبوع بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك بانطلاق فعاليات "الحلبة لك" للسيارات والدراجات النارية إلى جانب تجربة سيارة الكليو كب وسيارة الراديكال اس ار 3 وذلك يومي الخميس والسبت 23 و25 مارس/ آذار الجاري.

وسيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات يوم الخميس قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة ليلا على مسار الحلبة، إذ ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار الحلبة الداخلية.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية على المضمار الاستمتاع بهذه التجربة من 4 مساء وحتى 12 مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره 90 دينار بحريني ليوم كامل و65 دينار بحريني لنصف يوم وذلك عند الحجز المسبق، أما الحجز بنفس اليوم سيكون السعر ليوم كامل هو 115 دينار بحريني ونصف يوم بـ 75 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ 30 دينار بحريني فقط بنفس اليوم.

أما يوم السبت فستنطلق فعاليات "الحلبة لك" صباحا وعلى مضمار الفورمولا1، وذلك من 9 صباحا وحتى 5 مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره 75 دينار بحريني ليوم كامل و50 دينار بحريني لنصف يوم وذلك عند الحجز المسبق، أما الحجز بنفس اليوم سيكون السعر ليوم كامل هو 85 دينار بحريني ونصف يوم بـ 60 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ 25 دينار بحريني فقط بنفس اليوم، وبـ 20 دينار عند الحجز المسبق.

وبإمكان محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 الرياضية والمفعمة بالقوة والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك على المضمار العالمي بـ 35 دينار بحريني لمدة 40 دقيقة، وذلك ليومي الخميس والسبت.

إلى جانب تجربة سيارة الكليو كب، اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات، وتشمل التجربة الراكب بسيارة الكليو لفتين على مضمار الفورمولا1، وتستغرق التجربة 40 دقيقة وبـ 25 دينار بحريني فقط، وذلك ليومي الخميس والسبت.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً