العدد 5308 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

بالفيديو... طيران الإمارات تنثر السعادة في أوساط عملائها وموظفيها

شاركت طيران الإمارات عملاءها وموظفيها احتفالات يوم السعادة العالمي بأسلوبها المميز وأضفت المزيد من الفرح على حياتهم.

 

 

وجاءت هذه المشاركة في إطار التزام الناقلة دعم جهود ورؤية القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة المتمثلة في تحقيق السعادة وترسيخها كنمط حياة للمواطنين والمقيمين على السواء.

وفاجأت طيران الإمارات صباح اليوم الإثنين (20 مارس/ آذار 2017) عدداً من الركاب العابرين (ترانزيت) والمسافرين انطلاقاً من دبي عند بوابات الصعود في المبنى 3 بترقية سفرهم إلى درجة رجال الأعمال، وقد شكلت هذه اللفتة إضافة مميزة إلى رحلاتهم.

وقال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: "يختلف مفهوم السعادة بين شخص وآخر، فبعض الأشخاص يجد السعادة في تحدي نفسه باستمرار لتحقيق أهداف واكتساب مهارات جديدة أو بناء علاقات شخصية ومهنية قوية. ولا يحتاج الأمر في معظم الأحيان إلى أكثر من تبادل ابتسامة، وهي من أبسط وأصدق وأقوى تعبير يصدر عن الإنسان. ونحن محظوظون بإدراك قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة الكامل ماذا يمكن للأشخاص السعداء أن يحققوا".

 

وأعلنت مجموعة الإمارات في هذه المناسبة أيضاً عن منح موظفيها المؤهلين تذكرة مجانية إلى أي وجهة ضمن شبكة خطوطها.

كما شارك الموظفون في فعالية "الصورة 360 درجة" حيث طلب منهم تحميلها على تطبيق إنستغرام باستخدام الوسم #happyemirates و#happydnata

ويجري الاحتفال بيوم السعادة العالمي في جميع أنحاء العالم، وتقود حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة عدداً من المبادرات والأنشطة التي تشكل جزءاً من البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية، وتشمل المبادرات المهنية التي تندرج تحت مظلة السياسة العامة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:47 م

      كل يوم يمر والمسافة بينا وبينهم تزيد ملايين السنوات الضوئية..يبغيلنا سفينة فضائية علشان نلحقهم..واتوقع لا الوقود ولا الزاد عندنا اللي تمكنا نلحقهم

شاهد أيضا