العدد 5308 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... البحريني يوسف قائد يدخل التصنيف العالمي للاعبي التنس

استطاع اللاعب البحريني يوسف قائد من دخول التصنيف العالمي للاعبي التنس وذلك بعد تفوقه اليوم على البحريني عبدالكريم رضا ضمن منافسات الأدوار الرئيسية لبطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس 2017 والتي تقام من 18 وحتى 25 مارس/ آذار الجاري، تحت رعاية وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على ملاعب نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية.

وشهدت المباراة منافسة قوية بين كلا اللاعبان، ليتمكن يوسف قائد من تسجيل أسمه بحروف من ذهب والدخول رسمياً في التصنيف العالمي للاعبي التنس ما يعتبر إنجاز جديد يسجل للرياضة البحرينية.

وقد توقفت منافسات الأدوار الرئيسية اليوم (الأثنين) بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها مملكة البحرين، إذ من المتوقع أن تستأنف البطولة غدا في حال تحسن واستقرار الأحوال الجوية.

وفي المقابل، أقيمت اليوم 3 مواجهات أخرى قبل توقف المنافسات، إذ تفوق السويدي ماركوس أريكسون على القطري جبور محمد بمجموعتين من دون مقابل (6-4 و6-1)، فيما حقق الأوزبكي سنجار فايزيف انتصاره الى السويسري أريا هاراجي بمجموعتين دون مقابل (6-2 و6-1)، وفاز الفرنسي بابتيستيه كريباتيه على الأميركي كاميرون سيلفرمان بمجموعتين مقابل مجموعة (1-6 و6-1 و6-2).

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً