العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

داركليب والأهلي... شكراً

محمد عباس mohd.abbas [at] alwasatnews.com

رياضة

لحظات ممتعة ومثيرة عاشتها الجماهير البحرينية في لقاء العنيد داركليب مع العربي القطري في مباراة البطولة على اللقب الخليجي لكرة الطائرة، إذ تفاعلت معها الجماهير الرياضية بمختلف انتماءاتها لحظة بلحظة.

داركليب هذا النادي المتواضع الإمكانات في قرية داركليب الوادعة في المنطقة الغربية من البحرين ينجح في الإطاحة بعمالقة قطر والتتويج من الدوحة على حساب الريان والعربي القطريين وعلى حساب الأهلي البحريني بطل العرب مؤخراً.

في المباراة الحاسمة ضد العربي القطري كان داركليب مطالباً بالفوز 3/صفر أو 3/1 من أجل التتويج باللقب وغير ذلك فإن البطولة ستكون من نصيب فريق آخر.

داركليب خسر في الشوط الأول ليظن الجميع حينها أن البطولة باتت بعيدة عن متناوله بعد أن باتت المهمة شبه مستحيلة ولكن أبناء العنيد بحماسهم ورغبتهم في تحقيق إنجاز تاريخي في مشاركتهم الأولى على المستوى الخليجي أبوا إلا أن يعودوا أكثر قوة فأبهروا وأقنعوا وتمكنوا من الفوز بثلاثة أشواط متتالية في لحظات ستدون في تاريخ النادي وكرة الطائرة البحرينية.

بالفعل لحظات تفاعلنا معها بأحاسيسنا ومشاعرنا وعلى أنغام جماهيره الوفية التي زحفت معه إلى العاصمة القطرية (الدوحة) ثم استقبلته استقبال الأبطال لدى عودته بالبطولة إلى البلاد.

أشد المتفائلين لم يتوقع تتويج داركليب باللقب ولكن إصرار أبناء القرية على تحقيق إنجاز لبلدهم وأنفسهم وناديهم وروحهم العالية التي أبهرت الجميع حتى باتت مثار الحديث في الحدث الخليجي.

إنجاز هذا النادي الصغير أسعد الجميع في البحرين، ولكن السعادة الأكبر كانت في هذه القرية التي احتفل صغارها وكبارها ليثبتوا مجدداً أن الرياضة لا تعرف المستحيل وأن أبناء البحرين وخصوصاً في لعبتي الطائرة واليد قادرون دوماً على الإبهار في مختلف الظروف.

لا ننسى أيضاً الإنجاز العربي الذي حققه الأهلي البحريني بتتويجه ببطولة الأندية العربية في البحرين قبل أيام من البطولة الخليجية بقيادة المدرب الوطني القدير رضا علي.

هذا الإنجاز لا يقل عمّا حققه داركليب بعد أن تمكن الأهلي بدعم جماهيره الوفية من تأكيد تفوق الطائرة البحرينية وخصوصاً على أرض البحرين مهما كانت قوة المنافسين.

إنجاز الطائرة البحرينية خليجياً وعربياً يبرهن أن هذه الأرض ولادة دائماً للأبطال في مختلف الظروف، وأن الإنجاز يحقق بأيدي أبنائه الأوفياء الذين لا يرضون بأقل من الذهب، فشكراً لداركليب نادياً وجماهيراً ولاعبين وشكراً للأهلي نادياً وجماهيراً ولاعبين بعد أن أسعدوا الجميع.

إقرأ أيضا لـ "محمد عباس"

العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:20 ص

      بالفعل الناديين أسعد ا الجماهير البحرينية بفوزهم ببطولة مجلس التعاون والبطولة العربية لكرة الطائرة ونتمنى لبقية الألعاب التوفيق والنجاح ...

    • زائر 1 | 12:14 ص

      لو نظرنا للاعبي داركليب سنجد ان نسبة كبيرة منهم عاطلين او في وظائف ذات مدخول بسيط نسبيا، كان الله في عونهم

اقرأ ايضاً