العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

اليوم الأهلي والنصر وجهاً لوجه في دوري «أولى الطائرة»

فيما تم تأجيل لقاء داركليب والمحرق بناءً على طلب الأول

تعود «طائرة الأهلي» إلى خوض المنافسات المحلية من جديد، وذلك بعد شهر من غيابها عنها بسبب مشاركتها في بطولتي الأندية العربية والأندية الخليجية، والتي شهدت تحقيقها للقب بطولة الأندية العربية التي أقيمت بالبحرين للمرة الثانية في تاريخها.

الأهلي سيواجه عند الساعة السابعة مساءً منافسه النصر، وذلك في مباراة يتوقع أن تكون مثيرة، وإن كان النصراوية سيفتقدون إلى خدمات «السوبر» فاضل عباس بسبب الإصابة.

ويتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري جيد العدد من عشاق الفريقين ومحبي الكرة الطائرة البحرينية، نظراً لأهميتها الكبيرة بالنسبة لكليهما.

هذا، وقرر اتحاد الطائرة تأجيل لقاء داركليب مع المحرق بناءً على طلب «أبناء الدار»، وذلك بعدما عادوا مؤخراً من الدوحة إلى البحرين وهم محملون بكأس بطولة الأندية الخليجية السادسة والثلاثين للكرة الطائرة.

لمن الغلبة؟

مباراة اليوم تعتبر هامة جداً للفريقين، لأن الفوز يعني إما حسم التأهل (منطقياً) للمربع الذهبي بالنسبة للأهلي وتحويل أنظاره لمركزي الصدارة، أو الاقتراب خطوة إضافية من دور الأربعة بالنسبة للنصراوية، ومن هذا المنطلق، فإن التنافس يتوقع أن يكون على أشده، وإن كان النصر سيفتقد لخدمات لاعبه فاضل عباس، إلا أن لديه الحظوظ في تحقيق الفوز وخصوصاً في حال قدم لاعبوه بقيادة أوسميل مستوى فني كالذي قدموه أمام المحرق قبل شهر من الآن.

أما بالنسبة للأهلي، والذي من الطبيعي سيعاني نسبياً من الإرهاق بعدما خاض بطولتين متتاليتين. إلا أن من يعرف إمكانات «القلعة الصفراء»، فسيعلم ما هي قدرات هذا الفريق في التعامل مع مثل هذه الأجواء، ولما لا تحقيق نصر «ثأري» على الطائرة النصراوية... فلمن ستئول الغلبة يا ترى؟

تشكيلة الفريقين

هذا، ويتوقع أن يلعب الأهلي الذي يملك (19 نقطة) من 9 مباريات خاضها هذا اللقاء بتشكيلة مكونة من: علي حبيب في الإعداد، وعلي الصيرفي مع ميرزا عبدالله في مركز (3)، على أن يشغل محمد عنان مركز (2)، والثنائي ألفيس مع ناصر عنان مركز (4)، واللاعبين الحرين عباس أحمد وعيسى علي.

أما النصر، والذي يملك (23 نقطة) من 11 مباراة خاضها، فإنه ينتظر أن يلعب بتشكيلة مكونة من: حسين متروك في الإعداد، وحسين خليفة مع حسن ضاحي في مركز (3)، على أن يشغل الكوبي أوسميل مركز (2)، والثنائي صبيح إبراهيم وعلي سلطان في مركز (4)، واللاعب الحر أيمن هرونة.

العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً