العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس فريق مرسيدس لسباقات فورمولا 1 يتطلع إلى موسم خال من النزاعات الداخلية

قال رئيس فريق مرسيدس توتو فولف المنافس في سباقات سيارات فورمولا 1 إنه يتطلع إلى موسم خال من النزاعات الداخلية بالفريق، وذلك عندما تنطلق منافسات بطولة العالم بإقامة سباق الجائزة الكبرى الأسترالي في ملبورن مطلع الأسبوع المقبل.

وسيتنافس بسيارتي مرسيدس في الموسم الجديد، البريطاني لويس هاميلتون والفنلندي فالتيري بوتاس الذي حل مكان الألماني نيكو روزبرغ، إثر اعتزال الأخير عقب تتويجه بطلا للعالم في ختام الموسم الماضي.

وفي المواسم الأخيرة، كثيرا ما اضطر فولف للتدخل من أجل تصفية الأجواء بين هاميلتون وروزبرغ في ظل التصرفات المثيرة للجدل التي شهدها صراع السائقين مع بعضهما البعض على لقب بطولة العالم لفئة السائقين.

وقال النمساوي فولف (45 عاما) خلال مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن علاقة أفضل تجمع بين هاميلتون والفنلندي بوتاس.

وأبدى فولف ارتياحه وتطلعه إلى عدم تكرار حالة الجدل الواسعة التي أسفر عنها الصراع والخلافات بين هاميلتون وروزبرغ في الموسم الماضي.

وقال فولف "تلك الأمور كانت تتطلب منا الكثير للسيطرة عليها. فكنا نضطر أحيانا لقضاء أوقات طويلة من أجل حلها".

ويتطلع فولف بنظرة إيجابية إلى الموسم الجديد الذي يبدأ الأحد المقبل ويتمنى أن يواصل مرسيدس هيمنته للموسم الرابع على التوالي، والاستفادة من التغييرات العديدة التي طرأت على قوانين سباقات فورمولا 1 هذا الموسم.

وقال فولف "لا ننشغل كثيرا الآن بتوقع ما يحدث ما بين أننا سنحقق النجاح مجددا أو سنصارع للحاق بمنافس يؤدي بشكل أفضل. فكل من الوضعين يحمل الإثارة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً