العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

ثمانية لاعبين محترفين يشكلون القوة الضاربة لبيرو أمام فنزويلا في تصفيات المونديال

انضم ثمانية لاعبين محترفين في الخارج إلى تدريبات منتخب بيرو الأول لكرة القدم أمس (الاثنين) في العاصمة ليما استعدادا لمباراة الفريق أمام مضيفه منتخب فنزويلا بعد غد الخميس في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان من بين المنضمين لصفوف المنتخب البيروفي تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، المهاجمين البارزين وأبرز لاعبي بيرو في الوقت الراهن باولو جيريرو وكريستيان كويفا، اللذين يلعبان لصالح فلامينجو وساو باولو البرازيليين على الترتيب.

هذا بالإضافة إلى الحارس بيدرو جايسي ولاعب الوسط اندي بولو والمهاجم راؤول رويدياز، الذين يلعبون في الدوري المكسيكي، كما انضم للفريق أيضا لاعب الوسط باولو هورتادو والجناح اندريه كاريو، المحترفان في البرتغال، وأخيرا الجناح الأيسر ميجيل تراوكو، المحترف بصفوف فلامنجو البرازيلي.

وشارك كل من جيريرو وتراوكو وجايسي وكاريو وهورتادو في تدريبات الكرة، فيما تدرب كويفا وبولو ورويدياز في قاعة التدريبات البدنية لرفع معدلات اللياقة.

ويحتل منتخب بيرو المركز الثامن في ترتيب التصفيات برصيد 14 نقطة حصدها من 12 مباراة، إذ يتعين عليه الفوز في مباراة الخميس والمباراة التالية لها أمام منتخب أوروغواي العنيد يوم الثلثاء المقبل إذا أراد المحافظة على حظوظه في التأهل إلى المونديال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً