العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

توم جونز يختتم فعاليات "خليج البحرين"

المنامة - مجلس التنمية الاقتصادية 

تحديث: 12 مايو 2017

يحيي الفنان السير توم جونز "أسطورة عالم الموسيقى" حفلاً غنائياً في ختام فعاليات خليج البحرين ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة 2017، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءً يوم الجمعة (7 أبريل/ نيسان 2017) على خشبة مسرح خليج البحرين.

وتوم جونز فنان غني عن التعريف، فقد عزز مكانته بين أيقونات الموسيقى بعد سيرة ناجحة امتدت لخمسة عقود شملت عدة أغاني، أشهرها: "أيتز نوت أنيوجوال"، "القبلة"، "دليلة"، "واتس نيو بوسي كات"، "أيل نيفر فال إن لاف أغين" و"أف أي أونلي نيو". و في سن الـ 76 توم لم يظهر أي تراجع في الأداء، فألبوماته الأخيرة "لونغ لوست سوتكيس"، "سبيريت إن ذا روم" و"برايز أند بلايم" اعتبرت من أفضل أعماله.

ولد توم في مدينة صغيرة جنوب ويلز، وبدأ مسيرته الفنية في سن الـ 15 بالغناء. وكان توم صاحب موهبة فريدة من نوعها واضحة منذ ذلك الحين، ووصل إلى النجومية في فترة وجيزة كونه يمتلك أحد الأصوات الأكثر تميزاً في التاريخ.

وعلى مر السنين، عمل توم جنباً إلى جنب مع العديد من أيقونات الموسيقى والترفيه بما في ذلك: بول مكارتني، ليونارد كوهين، بيتر غابرييل، مارتن سكورسيزي، جوولز هولاند، كنجس أوف ليون، رايان أدامز، لامونتاجن، لورا مارلين، باولو نوتيني، ريتشارد تومسون، بول سايمون وأيد شيران.

ويقام الحفل الغنائي الختامي ضمن مهرجان ربيع الثقافة للمطرب "توم جونز" بتنظيم من مجلس التنمية الاقتصادية، وستتوفر تذاكر الحفل للبيع لدى  منصة مهرجان ربيع الثقافة في سيتي سنتر البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً