العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس الوزراء مستقبلاً الأمير فهد بن عبدالله: مسيرة العلاقات البحرينية السعودية ترسخت عبر التاريخ

سمو رئيس الوزراء ملتقياً الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي آل سعود
سمو رئيس الوزراء ملتقياً الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي آل سعود

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية صباح أمس الثلثاء (21 مارس/ آذار 2017)، المشرف العام على التطوير الإداري والتقنية في إمارة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي آل سعود.

وخلال اللقاء، رحب رئيس الوزراء بزيارة صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي آل سعود إلى مملكة البحرين، وأكد سموه أن ما يجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية من علاقات وروابط أخوية قوية تتسم بعمق المحبة والإخاء، شكل أساساً راسخاً لتعزيز مسيرة التعاون المثمر التي تشهدها علاقات البلدين والنهوض بها على الأصعدة كافة.

وقال سموه: «إن مسيرة العلاقات البحرينية السعودية ترسخت عبر التاريخ، وسنواصل، بإذن الله، البناء على ما حققه الأجداد والآباء من أجل صالح بلدينا وشعبينا الشقيقين».

وأشاد سموه بالدور المحوري الذي تقوم به المملكة العربية السعودية منذ عهد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه الذي رفع راية التوحيد، وصولاً إلى قيادة ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأشاد سموه بدور المملكة العربية السعودية الفاعل في الحفاظ على أمن واستقرار الدول العربية والإسلامية وتعزيز قدرتها على مواجهة مختلف التحديات.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالجولة الآسيوية التي قام العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والزيارة التي قام بها ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود إلى الولايات المتحدة الأميركية، وما أثمرتا عنه من نتائج من شأنها أن تعود بالنفع والخير على المملكة العربية السعودية وعلى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي آل سعود عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بكل ما يسهم في تعزيز علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين على المستويات كافة، مشيداً بما يتبناه سموه من مواقف حكيمة غايتها تحقيق مزيد من التقارب بين الدول والشعوب الخليجية والعربية.

ونوه بما يتمتع به سموه من رؤية عميقة بشأن تطورات الأوضاع في المنطقة وضرورة العمل الجماعي للحفاظ على ما تحقق لدول وشعوب المنطقة من مكتسبات في شتى المجالات.

العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً