العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

لاعبوا المنتخب الوطني يخوضون منافسات بطولتي "ITF Future" و"فيوتشر" بنادي التنس

مدينة عيسى - اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل منتخبنا الوطني استعداداته المكثفة لخوض غمار منافسات بطولة تصفيات كأس ديفيز الدولية للتنس للمجموعة الآسيوية التي يستضيفها اتحاد التنس البحريني في الفترة من 2 وحتى 8 من شهر أبريل/ نيسان المقبل على ملاعبه بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى.

وقد كشف مدرب المنتخب الوطني المدير الفني بالاتحاد البحريني للتنس عصام عبدالعال أن برنامج الاعداد بدء قبل فترة طويلة استعداداً لهذه المنافسات، وجاءت الخطة التدريبية في أجواء مثالية إذ يخوض اللاعبين مشاركتين قويتين قبل تصفيات كأس ديفيز القادمة، وهي بطولة وزارة الداخلية ITF Future للتنس 2017 خلال الفترة من 18 وحتى 25 من شهر مارس/ آذار الجاري، إذ سجلت هذه البطولة مشاركة 56 لاعباً يمثلون 30 دولة من مختلف قارات العالم وهم من المصنفين عللا جدول التصنيف العام للاعبي التنس الدوليين، وستقام منافسات البطولة بالاتحاد الرياضي للأمن العام إذ يواصل لاعبونا تدريباتهم هناك بشكل يومي ومكثف وعلى فترتين.

وأضاف عبدالعال قائلاً "تلي هذه البطولة مشاركة في بطولة هامة أخرى وهي بطولة البحرين الدولية فيوتشر التي ينظمها نادي البحرين للتنس خلال الفترة من 27 مارس الجاري وحتى 1 من أبريل المقبل، وهي بطولة قوية للمحترفين، ويبلغ عدد المشاركين في البطولة حتى الآن 105 لاعباً من 50 دولة وهم نخبة من لاعبي التنس، وهي مشاركة تأتي في وقت مناسب قبل خوض كأس ديفيز من أجل دخول أجواء هذه البطولة بجاهزية عالية، إلى جانب ذلك فإن لاعبينا لديهم خبرة مع الفرق الآسيوية المشاركة في البطولة ولديهم المام بمستواها الفني، لذا نأمل من كل هذا الاستعداد وهذه الجاهزية للمنافسة القوية وتحقيق أفضل النتائج".

وأضاف أن برنامج الاعداد تركز على رفع مستوى اللياقة البدنية ثم التركيز على عدد من النقاط الفنية في اللعب إذ إن البرنامج التدريبي قبل البطولتين كان على فترتين صباحية ومسائية وكان مكثفاً للاعبين حتى يكونوا في اتم جاهزية للمنافسات المقبلة.

وسيمثل منتخبنا الوطني للتنس في منافسات تصفيات كأس ديفيز كل من اللاعبين يوسف قائد، عبدالكريم عبدالرضا، حسن عبدالرضا وإلياس عبدالرضا.

وستشارك كل في منافسات البطولة كل من البحرين، طاجيكستان، بنغلاديش، العراق، عمان، السعودية، ماينمار، منغوليا، سنغافورة، كمبوديا وكرغيسستان، وستبدأ الفرق بالوصول لمملكة البحرين 2 و3 من شهر أبريل المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً