العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

صقر بن سلمان يزور مركز شباب جدحفص ويطلع على برامجه

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

زار الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة، مركز شباب جدحفص وذلك ضمن سلسلة الزيارة التي يقوم بها للمراكز الشبابية وذلك بحضور مدير إدارة المراكز الشبابية نوار المطوع.

وخلال اللقاء التقى صقر بن سلمان مع رئيس مجلس ادارة مركز شباب جدحفص سعيد محمد رضي، إذ استمع الى شرح مفصل عن البرامج والأنشطة التي يقدمها المركز تطلعاته المستقبلية بالإضافة احتياجات المركز الشبابي.

وأكد صقر بن سلمان أن وزارة شئون الشباب والرياضة تحرص على تعزيز مسيرة الحركة الشبابية في البحرين وتطمح دائما الى تطوير البرامج المقدمة إلى القطاع الشبابي وزيادة عددها الامر الذي يمهد الطريق الى استقطاب أكبر عدد ممكن من الشباب للمشاركة فيها مشيرا الى أن الوزارة تركز حاليا الارتقاء بالعمل الشبابي في المراكز الشبابية وفق خطة استراتيجية متكاملة هدفها توفير البيئة الجاذبة للشباب.

ومن جانبه، أعرب رئيس مجلس ادارة مركز شباب جدحفص عن تقديره للدعم المتواصل الذي توليه الوزارة شئون الشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر للمراكز الشبابية في البحرين مؤكدا أن هذا الدعم يمثل دافعا قويا لمجلس إدارة المركز من أجل تقديم كل ما من شأنه خدمة الشباب البحريني في مختلف المجالات مؤكدا حرص مجلس الإدارة على التفاعل البناء مع المجتمع المحلي من خلال طرحها لحزمة من البرامج الهادفة إلى الارتقاء بالواقع الشبابي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً