العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يوجّه: تخصيص سيارات وأجهزة إلكترونية كجوائز لجماهير الدوري

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، لتخصيص جوائز مختلفة لجماهير دوري "فيفا" لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، للجولات المتبقية من المسابقة للموسم الرياضي الحالي 2016-2017.

وقال علي بن خليفة إن الاتحاد سيخصص جوائز قيمة بينها سيارات بالإضافة إلى أجهزة إلكترونية مختلفة؛ تقديرا من قبل اتحاد الكرة للدور البارز للجماهير في إثراء المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة.

وأوضح أنه تقديرا للدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في إثراء مسابقة الدوري وبعد نجاح نهائي كأس جلالة الملك للعام 2017، فلقد قرر الاتحاد تخصيص جوائز كبيرة أخرى.

ولفت إلى أن الجماهير تعد الرقم الصعب في المسابقات المحلية، لافتا إلى أن الإقبال الكبير والمتزايد في مباريات الدوري هذا الموسم، بالإضافة إلى مسابقة "أغلى الكؤوس" التي اختتمت بنجاح في الثاني من مارس الجاري حتمت على الاتحاد إدخال عدد من الخطوات التطويرية التي تكفل تقدير الجماهير بالشكل المناسب.

وقال رئيس اتحاد الكرة: "مساندة الجماهير بشكل متواصل لفرقها طوال منافسات الدوري أضفت لمسة فنية رائعة من على المدرجات. الاتحاد ومن منطلق إيمانه الكبير بدور الجماهير الهام في إثراء المسابقة فنيا وتنافسيا قرر زيادة عدد الجوائز المخصصة للجماهير والتي من بينها جوائز كبرى تتماشى مع رؤية الاتحاد في دعم الجماهير بكافة السبل".

ولفت إلى أن الاتحاد يؤمن بالقيمة الجماهيرية لمسابقة الدوري، والذي يحظى بمنافسة شريفة وقوية بين الفرق للحصول على اللقب.

وذكر أن تخصيص جوائز مختلفة للجماهير يأتي ضمن خطة الاتحاد واستراتيجيته في زيادة الدعم المقدم من قبل الجماهير؛ للدور الكبير الذي تلعبه.

وقال إن الاتحاد ماض في سياسة دعمه للجماهير البحرينية، خصوصا لما قدمته من إضافات رائعة جسدت نهج الاتحاد لنجاح المسابقات المنظمة تحت مظلته.

ولفت إلى حرص الاتحاد للاستمرار في زيادة الدعم بكافة السبل الكفيلة بنجاح المسابقات جماهيريا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً