العدد 5311 - الأربعاء 22 مارس 2017م الموافق 23 جمادى الآخرة 1438هـ

البحرين : "بلدي الشمالية": استمرار التسجيل للاستفادة من مشروع عوازل الأمطار لأسقف المنازل المتضررة

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

كشف رئيس قسم تنمية المدن والقرى بالمجلس البلدي للمنطقة الشمالية طه الجنيد عن الاستمرار في التسجيل لمشروع تركيب عوازل الأمطار لأسقف المنازل المتضررة، داعيا المواطنين ممن تنطبق عليهم شروط المشروع لسرعة المبادرة بتقديم طلباتهم لدى المجلس البلدي قبل انتهاء الفترة المقررة لاستلام الطلبات.

وأوضح الجنيد أن الآلية المتبعة لاستلام الطلبات وقبولها تبدأ بملء استمارة تقديم الطلب مع إرفاق المستندات المطلوبة والتي تشمل (البطاقة الأصلية لمقدم الطلب، ووثيقة المنزل وإثبات مصادر الدخل وكشف حساب البنك 3 شهور وفاتورة كهرباء مع إرفاق الفريضة الشرعية للعقار في حالة الملكية المشتركة وموافقة الورثة).

وشدد على أهمية مراعاة عددا من الشروط قبل تقديم الطلب في المشروع كمرور 10 سنوات على ملكية المسكن والإقامة فيه، وألا يتجاوز مجموع دخل مقدم الطلب 600 دينار، وضرورة تطابق عنوان المالك للمسكن المراد تركيب العازل له، وألا يكون قد استفاد من مشروع عوازل الأمطار أو الصيانة مسبقا.

وأضاف "أن هذا المشروع يعد من المشاريع التي تتبناها الدولة وأن المواطنين بإمكانهم الإستفادة منه كونه متاحا بشكل مجاني ودون رسوم أو مبالغ مقابل هذه الخدمة في المشروع، ولكن مع توافر الاشتراطات التي وضعت للاستفادة منه".

وتمنى من المواطنين سرعة التواصل مع قسم تنمية المدن والقرى حتى يقوم الموظفون المختصون بمتابعة الإجراءات المطلوبة وتسهيلها، وفي حال وجود استفسار أو متابعة بهذا الخصوص بإمكان المواطنين التواصل على الأرقام التالية 17985435 / 17985436.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً