العدد 5311 - الأربعاء 22 مارس 2017م الموافق 23 جمادى الآخرة 1438هـ

القائد العام يتفقد عدداً من وحدات قوة دفاع البحرين 

تفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة اليوم الخميس (23 مارس/ آذار2017)، عددا من وحدات قوة دفاع البحرين.

واطلع القائد العام خلال جولته التفقدية على مراحل سير العمل بتلك الوحدات، ووقف ميدانياً على حجم الاستعدادات من كافة النواحي القتالية والتدريبية والفنية.

وأعرب عن ارتياحه لما لمسه من حرص واهتمام وجدية في إتقان العمل من قبل الجميع وزود معاليه القادة والضباط بتوجيهاته وإرشاداته وحثهم على أهمية مواصلة البذل والعطاء، والحرص والتفاني في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وشدد على ضرورة السعي بكل دأب نحو التطوير والتدريب المنشودين كما وجَّه الجميع إلى أهمية مضاعفة الجهود ومواصلة العمل القائم على التميز والنجاح وفق أفضل المعايير للنهوض بالأداء القتالي والإداري إلى أعلى المستويات المطلوبة.

وأوضح القائد العام، أنه بفضل الجهود السديدة لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، فإن قوة دفاع البحرين ماضية في طريقها نحو المستقبل الزاهر بكل طموحاته وآماله محققة المزيد من التقدم العسكري، والرقي الإداري على مختلف الأصعدة والمستويات؛ لتتبوأ موقعها في مدارج الرقي والتقدم، وبناء مستقبل واعد لمسيرة هذه القوة الوطنية المباركة بسواعد وهمة رجالها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً