العدد 5311 - الأربعاء 22 مارس 2017م الموافق 23 جمادى الآخرة 1438هـ

كوبر يؤكد صعوبة الفترة المقبلة للمنتخب المصري

أكد المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر صعوبة الفترة المقبلة بالنسبة للفراعنة سواء في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2019 أو التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال كوبر، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد، اليوم الخميس (23 مارس/ آذار 2017)، قبل انطلاق معسكر الفراعنة: "أستعد لمواجهة تونس خلال تصفيات بطولة أمم إفريقيا ولا أفكر في تصفيات كأس العالم خلال تلك المرحلة لأني أسير خطوة بخطوة وذلك هو الأفضل".

ويدخل المنتخب المصري معسكر اعداد بداية من اليوم وحتى يوم 29 مارس الجاري يتخلله مباراة ودية أمام توجو يوم 28 من الشهر ذاته استعدادا لمواجهة نسور قرطاج.

وشدد كوبر على أنه مقتنع تماما بطريقة لعبه، موجها رسالة للجماهير: "إذا كانت طريقة لعب المنتخب لا تعجبكم، أقيلوني".

وأضاف الأرجنتيني: "مسئولو الكرة المصرية يطلبون نتائج وليس أداء، والمنتخب العام 2010 كان يقدم عروضا جيدة وعلى رغم ذلك لم يتأهل لكأس العالم والان قدمنا عروضا ليست قوية لكننا حققنا انجازا".

وأكد مدرب الفراعنة انه لا يكسب بالحظ، مثل ما ردد البعض في مباريات بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون مضيفا أن الفراعنة صعدوا للنهائي بجدارة واستحقاق وكانوا قريبين من حصد اللقب.

وقال الأرجنتيني: "صعدنا بجدارة، وممكن أن يساندنا الحظ في مباراة ويتخلى عنا في أخرى، لكن المؤكد أن اللاعبين يجتهدون في كل المباريات".

وأضاف مدرب المنتخب: "كنت سعيدا بمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي وكانت مقابلته مفاجأة رغم خسارتنا لنهائي أمم إفريقيا أمام الكاميرون".

وشدد كوبر على أن باب المنتخب لا يزال مفتوحا أمام مهاجم الزمالك باسم مرسي، وقائد الأهلي حسام غالي قائلا: "ليس لدي مشكلة شخصية مع أحد ومستوى أي لاعب هو سبب انضمامه للمنتخب".

ووجه كوبر رسالة قوية إلى مهاجم الزمالك حسام باولو، قبل ودية توجو، بعد استبعاده من قائمة المعسكر الحالي قائلا: "لو كانت لديك الرغبة والارادة للعودة للمنتخب اثبت ذلك في الملعب وستعود فورا، انضممت للمنتخب قبل ذلك ولم تستطع التعايش مع اللاعبين والأجواء".

وفي ختام تصريحاته قال كوبر: "أشكر الجماهير المصرية على هذا الاستقبال عقب العودة من الجابون رغم عدم اكتمال حلم التتويج ولكن التأهل لكأس العالم بروسيا 2018 هديتي لكل مصري".

ونفى المدرب الأرجنتيني تلقيه أي عروض، خلال الفترة الأخيرة، مشددا على استمرار مسيرته مع الفراعنة حتى نهاية تعاقده.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً