العدد 5311 - الأربعاء 22 مارس 2017م الموافق 23 جمادى الآخرة 1438هـ

كولن يرفض 50 مليون يورو من الصين للتخلي عن موديست

أكد نادي كولن الالماني اليوم الخميس (23 مارس/ آذار 2017) رفضه عرضا صينيا مغريا بقيمة 50 مليون يورو (54 مليون دولار) للتخلي عن مهاجمه الفرنسي انطوني موديست.

وسجل المهاجم (28 عاما) 22 هدفا من أصل 37 لكولن هذا الموسم، ليساهم في احتلال فريقه المركز السادس في ترتيب الدوري الالماني لكرة القدم. ويمتد عقد الهداف الفرنسي حتى سنة 2021.

وقال نائب رئيس النادي طوني شوماخر في تصريحات صحافية "نحن سعداء لأننا رفضنا العروض الآتية من الصين. في البداية كان بقيمة 40 مليون (يورو) ثم ارتفع الى 50 مليون"، مشيرا الى ان اللاعب "لم يدع أي مجال للشك: يريد البقاء في نادي كولن".

ولم يشر شوماخر الى هوية النادي الصيني الا ان تقارير صحافية افادت انه تيانجين كوانجيان الذي ارتبط اسمه ايضا بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد واين روني، قبل ان يؤكد الأخير بقاءه مع ناديه.

وقال شوماخر حارس مرمى كولن ومنتخب المانيا سابقا "لا يزال موديست في الثامنة والعشرين واعتقد بانه من المبكر له الذهاب الى الصين، لكن يمكن ان أتصور انتقاله الى انكلترا إذ سيحدث ضجة".

ويعد موديست ثاني أفضل هدافي الدوري الألماني هذا الموسم، بفارق هدف خلف الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ (بوروسيا دورتموند)، ومتقدما بهدف عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ). وسجل الفرنسي ثاني ثلاثية له هذا الموسم السبت الماضي، وذلك في المباراة أمام هرتا برلين التي انتهت بفوز كولن 4-2.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً